علّق هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد، على فوزهم المثير في مباراة الأمس ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأبطال، على ملعب "الأولد ترافورد" (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وسجل ماجواير هدف فوز مانشستر يونايتد في مباراة شهدت ركلة جزاء في الوقت القاتل للخصم، ولكن تصدى لها الحارس أندريه أونانا.

وقال ماجواير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه أمر لا يًُصدق، كان يتعين علينا أن نكون أكثر فعالية، كان لدينا العديد من الهجمات المرتدة ولم نمنحهم فرصة في الشوط الثاني".

وأضاف: "كان الشوط الأول سيئًا حقًا، ولم يكن مثاليًا من جانبنا، ولكنه كان فوزًا مهمًا، تقدم هذا الرجل (أونانا) وتصدى للكرة بشكل هائل".

وواصل: "بالتأكيد كنا نريد الفوز من أجل السير بوبي تشارلتون، كان علينا أن نفوز بالمباراة، مع تصدي رائع لضربة الجزاء، نهدي الفوز للسير بوبي وعائلته".

وأردف: "لقد كان أسبوعًا صعبًا بالنسبة لنا حيث مواجهة شيفيلد يونايتد وخسارة شخص مثل السير بوبي، فهذا يؤثر علينا، لكن من دواعي سروري حقًا أننا تمكنا من تحقيق الفوز الليلة".

وفيما يتعلق بغناء الجماهير لاسمه، قال: "إنه لأمر مدهش، عندما لا تكون في يومك، تتعرض للانتقادات، لكنني فخور وسعيد حقًا بالطريقة التي تصرفت بها خلال الأشهر الماضية".

واختتم المدافع الإنجليزي تصريحاته قائلًا: "لقد أتيحت لي الفرصة وأريد مساعدة الفريق وإعادة النادي إلى حيث ينبغي أن يكون".