تحدث روبرتو أولفييرا المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الأهلي، التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي، وصعود الأهلي إلى دور نصف النهائي.

والتقى الأهلي مع سيمبا على استاد القاهرة الدولي وتعادلا إيجابياً بهدف لكل فريق في إياب دور ربع النهائي، كما تعادلا بهدفين في مباراة الذهاب.

وقال إولفييرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "النادي الأهلي يعتبر أفضل نادي في إفريقيا، نحن نحترم هذا النادي كثيرًا، ونحن نبارك لهم على هذا التأهل، كان لدينا بعض الأهداف في البطولة وهو التأهل في البداية، ولكن أود أن أبارك وأهنئ لاعبي سيمبا على ما قدموه في هذه المباريات".

طالع | عماد متعب: كولر فكر في المباراة المُقبلة خلال الشوط الثاني .. وسيمبا فريق مفكك

وأضاف: "استراتيجية سيمبا كانت الاعتماد على الهجمات المرتدة أمام فريق كبير مثل الأهلي".

وأكمل: "كان لدينا آمال كبيرة في هذه البطولة، ولكن ما حدث في مباراة اليوم أنهى هذه الآمال، تقدمنا بالهدف الأول وقدمنا مباراة جيدة".

ما حدث في الموسم الماضي والأداء الذي قدمناه في الدوري كان رائعًا وقدمنا كرة قدم مميزة وشاملة، المستويات أصبحت متقاربة بيننا وبين الأندية الإفريقية أعتقد ما حدث اليوم كان بداية جيدة في القارة الإفريقية".

وأوضح: "تعادلنا على ملعبنا 2-2، وخارج أرضنا تعادلنا 1-1، هذه مباريات متكافئة بعض الشيء ومباراة مميزة للمشاركة الأولى لنا، بالنسبة لي كانت إيجابية جدًا.

وأتم رداً على عدم لعب ميكيسوني أساسيًا اليوم: "أنا لدي 24 لاعبًا في فريقي وأعمل باستراتيجية معينة لعبت بها".