ظهر إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة بوروسيا دورتموند المرتقبة غدًا في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة، على ملعب "سانت جيمس بارك".

وقال إيدي هاو في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" العالمية: "إنها مباراة صعبة، روعة مباراة باريس سان جيرمان تمثل في البيئة الكاملة التي خلقها المشجعون، لكن علينا أن ننسى تلك النتيجة".

وفاز نيوكاسل على باريس سان جيرمان، في الجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأضاف: "عليك الحصول على الثقة من ذلك، لكن حاول خلق هذا الجو من جديد، وبالنسبة لنا نحاول إعادة إنشاء مستويات الكثافة وجودة لعبنا لمحاولة الفوز بالمباراة".

وواصل: "إنه اختبار حقيقي آخر، كنا نعلم أن هذا سيكون اختبارًا صعبًا بالنسبة لنا، وهذه فترة مهمة فيها الآن، لقد بدأنا بداية جيدة ولكن علينا الاستمرار، إنها مباراة محورية في المجموعة".

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موعد الإعلان عن عقوبة تونالي بسبب قضية المراهنات

واستطرد: "ساندرو تونالي لائق وبصحة جيدة، يقترب جو ويلوك مع مرور كل يوم ولا يزال سفين بوتمان خارج الملعب، وبصرف النظر عن ذلك، فإننا نشبه إلى حد كبير تشكيلنا يوم السبت".

وفيما يتعلق بـ تونالي والأزمة المتعلقة بيه فيما يخص تورطه في المراهنات في إيطاليا، قال: "على حد علمي، أتوقع أن يكون متاحًا غدًا، سأخطط على هذا النحو حتى يتم إخباري بشكل مختلف".

واستمر: "لقد تدرب اليوم، لقد سمعت القليل جدًا لأنني كنت أستعد للمباراة، من الواضح أن هناك أشياء تحدث، لقد حصل على هذا الدعم عندما كان في حاجة إليه حقًا".