رد نيمار دا سيلفا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال السعودي، على أنباء خلافه مع لويس إنريكي قبل الرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

نيمار رحل عن باريس سان جيرمان إلى الهلال، وسط توتر الأجواء من خلال التقارير الصحفية بين البرازيلي ومدربه الإسباني.

اللاعب الذي تعرض لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة أوروجواي والبرازيل، رد على الشائعات حول علاقته السيئة المزعومة مع لويس إنريكي، من خلال تعليق على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

طالع أيضًا.. مناقشات مستمرة بين البرازيل والهلال السعودي لتحديد مصير جراحة نيمار

صحيفة "Futebol é Arte" البرازيلية، نشرت عبر "إنستجرام"، أن لياقة نيمار البدنية كانت سببًا في طلب لويس إنريكي من إدارة باريس سان جيرمان التخلي عن اللاعب، من بين أمور أخرى أدت لرحيل البرازيلي إلى الهلال السعودي.

اللاعب البرازيلي نفذ صبره، واستغل تفرغه حاليًا بسبب الإصابة، ورد على المنشور عبر "إنستجرام": "يمر الليل والنهار، وتلك الأمور لا تتغير، هناك حسابات مثل هذه، ليست جزءًا من حياة اللاعب اليومية، ولا تعرف ما الذي يحدث بالفعل، لكنها تنشر كما لو كانت كلماتهم حقيقية".

وأضاف: "كل يوم، هناك المزيد من البشر الذين يضيعون بسبب تلك الضوضاء، لكنني أثق تمامًا أن رحلتي ليس بها تلك الأخبار الكاذبة".

نيمار دا سيلفا انضم إلى الهلال مقابل 90 مليون يورو بعد 6 سنوات في باريس سان جيرمان، ولم يتمكن من اللعب تحت قيادة لويس إنريكي أي مباراة رسمية مع النادي الفرنسي.

بينما خاض نيمار مع إنريكي 3 مواسم، وحقق العديد من البطولات بقيادة برشلونة أبرزها كانت الخماسية في 2015 عندما توّجا بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا ومونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي.