علق هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك على قرار المحكمة الرياضية الدولية بإعادته من جديد لـ رئاسة اتحاد كرة اليد، مؤكدًا خوضه معركة انتخابية قوية مع هاني العتال في انتخابات القلعة البيضاء الأخيرة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد اتخذ قرارًا في وقت سابق بإيقاف هشام نصر ومجلس إدارته لمدة عام من أبريل 2022 إلى أبريل 2023، بسبب عدم اعتماد لائحة النظام الأساسي من قبل الاتحاد الدولي "حسب ما ذكر الاتحاد الدولي في قراره"، الأمر الذي قرر معه الاتحاد الدولي حل مجلس الإدارة بالكامل وإيقافه لمدة عام.

وقال هشام نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "أنا الوحيد الذي كان لدي انتخابات قوية مع أخي وصديقي هاني العتال بشرف ونزاهة والدليل الفارق بينا 40 صوت تقريبًا".

وأكمل: "كل أصدقائي في القائمة فازوا باكتساح، بينما كانت معركة قوية بيني وبين العتال".

وبسؤاله عن حكم المحكمة الرياضية اليوم بإلغاء قرار الايقاف ضده أوضح: "هو رد اعتبار في المقام الأول بعد قصة كفاح طويلة جدًا، كنت أتمنى أن يحدث ذلك من بلدي وليس من الخارج، ولا يوجد أحد في الوسط الرياضي لا يعرف الحقيقة".

وتابع: "المفترض أن يعود أعضاء اتحاد اليد لكي يديروا من جديد وهذا حق لهم، لأن هذا كان أحسن اتحاد للعبة بشهادة حسن مصطفى".

طالع | المحكمة الرياضية تلغي قرار إيقاف هشام نصر وتُغرّم الاتحاد الدولي لكرة اليد

وأضاف: "كان يهمني جدًا رد الاعتبار، والزمالك البيت الكبير وحققت انجازات كبيرة في اتحاد اليد ومستمر في نادي الزمالك، يوجد أشخاص لا أريد التعامل معهم مرة أخرى بعد الذي صدر منهم في الفترة الأخيرة، ولا أريد أن أفصح عن أسمائهم وهم أسماء كبيرة جدًا".

وبشأن تهنئة مجلس إدارة الأهلي لمجلس الزمالك، أردف: "أثق تمامًا في المجموعة المتواجدة أن تعبر عن نفسها ونادي الزمالك الأصلي صاحب السمعة الطيبة وأشخاص محترمين، سنصدر صورة للرياضة المصرية نحن والأهلي تعبر عن كلمة الرياضة والروح الرياضية".

وحول هل حقيقة وجود زيارة من مجلس الأهلي لمجلس الزمالك، أجاب: "سمعت عن ذلك بعد عودة محمود الخطيب من رحلة العلاج".

واختتم: "طول عمري علاقتي بحسن مصطفى أكثر من رائعة منذ أن كنت لاعباً، ورددت اعتباري ولكن من حق أعضاء مجلس إدارة كرة اليد العودة للمجلس، واستلمنا مهمة إدارة نادي الزمالك رسميًا، ولكن يتبقى أشياء بسيطة".