تعرف على ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا بعد الفوز على مومباي الهندي

استكمل فريق نادي الهلال السعودي انتصاراته في بطولة دوري أبطال آسيا، بالفوز على نظيره مومباي سيتي الهندي بـ ستة أهداف دون رد.

المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الملك فهد الدولي في خضم منافسات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال الأول في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء مستغلًا تمريرة محمد البريك، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 67 بتمريرة من اللاعب ذاته.

طالع | الدوسري وميتروفيتش يقودان هجوم الهلال أمام مومباي الهندي في دوري أبطال آسيا

وفي الدقيقة 75 عزز سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش تقدم الهلال بهدف ثالث، قبل أن يعود ميتروفيتش لتسجيل الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 80.

لم يكتف فريق الهلال بالرباعية التي هز بها شباك مضيفه، بل واصل محمد البريك التهديف مسجلًا الخامس في الدقيقة 82، قبل أن يحرز عبد الإله المالكي الهدف السادس في الدقيقة الخامسة بعد التسعين.

ويتواجد الهلال في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا إلى جوار مومباي سيتي الهندي ونافباخور الأوزبكي وناساجي الإيراني.

وكان الهلال قد افتتح مشواره في دور المجموعات بتعادل على ملعبه ووسط جماهيره أمام نافباخور، قبل أن يحقق فوزًا خارج الديار على ناساجي.

فوز الهلال الليلة رفع رصيده إلى سبعة نقاط محتلًا صدارة ترتيب المجموعة  بفارق الأهداف بعد أن وصل رصيده التهديفي لـ10 أهداف مسجلة وهدف واحد في شباكه.

وكان نافباخور قد أنهى مباراته في الجولة الثالثة ضد نساجي مازاندران بالفوز بهدفين مقابل هدف، ليصبح مالكًا لسبع نقاط، ومسجلًا 6 أهداف ومستقبلا لهدفين.

وفي الوقت ذاته يظل فريق مومباي سيتي الهندي بلا نقاط متذيلًا ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، بعد أن نال الهزيمة الثالثة في المجموعات.

ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا

1– الهلال، المركز الأول برصيد 7 نقاط.

2– نافباخور نامانجان، المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

3– نسانجي، المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

4– مومباي سيتي، المركز الرابع بلا نقاط.