تحدث دييجو ألونسو، المدير الفني لفريق إشبيلية، عن مواجهة آرسنال المرتقبة غدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب "سانشيز بيزخوان" مباراة الفريقين، والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة.

وقال دييجو ألونسو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هدفنا هو مباراة الغد، ذلك فقط، مباراة تلو الأخرى، سيساعدنا ذلك إذا فزنا، لكن الهدف هو هذه المباراة، وهي مباراة نهائية، كما هو الحال جميعًا"".

وأضاف: "نحتاج إلى نقاط بسبب ما حدث في أول جولتين، نحن مستعدون لذلك، الفريق كذلك، سنواجه فريقًا كبيرًا، لكنني واثق فيما يمكننا القيام به".

وواصل: "لدينا فرصة عظيمة، أنا متفائل بطبيعتي، وعندما يرى الناس عقبة أرى فرصة، لقد ساعدتنا مواجهة ريال مدريد على معرفة بعضنا البعض (كانت مباراته الأولى كمدرب للفريق)، على الرغم من أن قصة المباراة ضد آرسنال ستكون مختلفة تمامًا".

اقرأ أيضًا.. مدرب إشبيلية بعد التعادل أمام ريال مدريد: لست راضيًا ولا أعلق على الحكام

وأردف: "نحن نواجه فريقًا يضم لاعبين جيدين جدًا، بالإضافة إلى وجود أفراد رائعين، فإن الفريق يعمل بشكل جيد للغاية، إنهم يعرفون ما يريدون".

واستمر: "راموس؟ إنه لاعب مهم بالنسبة للنادي، هو على نفس مستوى خيسوس ونافاس وراكيتيتش وفيرناندو، باعتبارهم أربعة لاعبين من الطراز الرفيع وقيادتهم تسهل عمل الفريق".

وعن الجدل حول التحكيم الإسباني، قال: "يجب على فرق كرة القدم أن تستعد لخطأ الحكام وأن تكون أفضل منهم، التفكير في إلقاء السبب على الحكم يضيع وقتك، ويصرف تركيزك عن ما يجب عليك فعله".