كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يبحث عن حل لمعضلة المهاجم الصريح في الموسم المقبل، من خلال بعض الصفقات المحتملة.

هناك صفقة هجومية مؤكدة في ريال مدريد وهي، إندريك، من بالميراس في يوليو 2024 ولكن البرازيلي سيحتاج للكثير من الوقت للتأقلم نظرًا لسنه الصغير.

وبالتالي، قد يشارك إندريك لفترة مع فريق الشباب في ريال مدريد "كاستيا" من أجل التعود على الأجواء، مثلما حدث من قبل مع مواطنيه، فينيسيوس ورودريجو.

لذلك ما زال يبحث ريال مدريد عن مهاجم قوي قادر على قيادة الفريق بعد رحيل كريم بنزيما، بنهاية الموسم الماضي إلى اتحاد جدة في الدوري السعودي.

ربما يكون عام 2024 مفصليًا لنادي ريال مدريد من أجل الظفر بخدمات مهاجم مميز وأمامه خيارين وهما كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

اقرأ أيضًا.. لاعبو ريال مدريد يتضامنون مع فينيسيوس بعد أحداث مباراة إشبيلية

كيليان مبابي

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، لكن هناك تخوفات من قبل ريال مدريد من تراجع اللاعب مثلما حدث من قبل.

كانت هناك الكثير من المشاحنات بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان حيث تم استبعاد المهاجم من فترة الإعداد في اليابان لإرغامه على التجديد بعد إعلانه رفض تفعيل بند التمديد حتى يونيو 2025.

لكن هذا لا يمنع قلق ريال مدريد الذي كان قد اتفق من قبل مع مبابي في عام 2022 على الانتقال إليه في الصيف، ولكن في النهاية، جدد اللاعب عقده.

إيرلينج هالاند

هذا ما يفتح الباب أمام ريال مدريد للتفكير في إيرلينج هالاند، بعد تألقه مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي ومساهمته الفعالة في الفوز بالثلاثية.

ولكن المشكلة تكمن في أن جميع الأخبار هناك تؤكد على سعادة اللاعب في مانشستر سيتي ورغبته في الاستمرار.

إلا أن هناك شرط فسخ تعاقد بداية من صيف 2024 بمقابل يتراوح بين 180 إلى 200 مليون يورو، وهو ما يمنح الفرصة لريال مدريد من أجل ضم هالاند.

ربما تكون الفرصة صعبة لأن المبلغ يخص أندية الدوري الإنجليزي، وبالتالي، قد يطلب مانشستر سيتي مبلغًا أكثر أو أقل إذا دخل ريال مدريد في مفاوضات رسمية.