أوضح ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، سبب انفعاله الشديد أمام ميلان في الدقائق الأخيرة خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد.

وتغلب يوفنتوس على ميلان بهدف دون مقابل سجله مانويل لوكاتيلي، وظهر أليجري منفعلاً بشدة وقام بخلع سترته وفك ربطة عنقه بغضب ثم ألقاها، ثم ركل زجاجات المياه وأشياء أخرى.

غضب أليجري في مباراة يوفنتوس وميلان

وفي تصريحاته إلى "DAZN" قال أليجري: "لقد لعب يوفنتوس بشكل جيد دفاعيًا، لكن كرة القدم تدور حول لحظات".

وأضاف: "بمجرد أن كنا ضد 10 لاعبين، لم نبدأ الشوط الثاني بشكل جيد، في الدقائق الأخيرة، افتقرنا للصبر وواصلنا السماح لميلان بالهجمات المرتدة، صحيح أنه كان لدينا لاعب إضافي، لكن سرعة رافائيل لياو يمكنها تحييد هذه الفجوة".

وأكمل مدرب يوفنتوس: "لقد مر وقت طويل منذ أن فزنا على ميلان، لذا لا يمكنني إلا أن أشكر لاعبي فريقي".

وعن انفعاله، أوضح أليجري: "الأمر يتعلق فقط بالطريقة التي تمر بها، عندما تلعب ضد 10 لاعبين، عليك استخدام الملعب مثل المطار وعدم السماح لهم بالاقتراب من الكرة، ولا تسمح لهم بالرد بهذه الطريقة".

وأشار: "عندما يكون لديك لاعب إضافي، فإنك لا تقوم بتلك التمريرات، ولا تقوم بالمراوغة، أنت لا تجبر على التحركات، بل تختار التحركات المضمونة".

وواصل: "هذه هي الأشياء التي نحتاج إلى العمل عليها، حيث لدينا بعض اللاعبين الذين ليس لديهم الكثير من الخبرة واللعب في سان سيرو كان بمثابة اختبار كبير لهم".

وأصر أليجري: "إذا كنا راضين فقط عن النصر، فلن نصل إلى أي شيء، نحن بحاجة إلى البناء على هذا وتحسين أين نخطئ في هذه الأشياء".

وأتم: "إنتر وميلان ونابولي هم المرشحون للفوز بلقب الدوري الإيطالي، ونحن نهدف إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا، علينا أن نتخذ خطوة بخطوة، وسوف تهدأ الأمور قريبًا جدًا حيث سيحقق أتالانتا ولاتسيو وروما سلسلة من النتائج".