أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء مستمر، كما وجه رسالة إلي اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة المصرية.

ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، إلي حسم ملف التجديد لـ أحمد فتوح خلال الفترة الحالية، والذي ينتهي تعاقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وقال سليمان خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "أجتمعت مع وكيل أحمد فتوح قبل 10 أيام، واللاعب أكد أنه ينتمي للزمالك، وإن شاء الله مستمر".

وأضاف: "نحن نُحب أن نحافظ على لاعبينا، لن ننظر خلفنا ونتحدث عن أمور سابقة، نريد أن نركض بالنادي ناحية منصات التتويج، وهذا حق جمهور الزمالك".

طالع | هشام نصر يوضح تطورات ملف التجديد لـ أحمد فتوح مع الزمالك

وواصل: "إيقاف القيد أزمة نسعى لحلها بكل الطرق، بعدها نبدأ ملف التجديد، وبنسبة كبيرة سأكون أنا وحسين السيد المسؤولين عن ملف كرة القدم، بمعاونة رئيس النادي وأمين الصندوق".

وأكمل: "لاعبو الزمالك لديهم مستحقات متأخرة من الموسم الماضي، والموسم الحالي لم يحصل بعض اللاعبين على مقدمات عقودهم، وستكون الأولوية لهم قبل التعاقد مع صفقات جديدة".

واستطرد: "شعرنا أن هناك روحًا جديدة في الفريق الأول لكرة القدم، والرسالة وصلت للاعبين أن مجلس الإدرة سيدعمهم ويوفر لهم حقوقهم".

وتابع: "سيكون عندنا اجتماع غدًا بعد استلام النادي من اللجنة الثلاثية، وسنأخذ تكليفًا رسميًا، وسنقتحم ملفات عقود اللاعبين والتجديدات".

وأردف: "نشكر النادي الأهلي على التهنئة التي أرسلها، هناك علاقة إنسانية وودية، جميعًا تحت شعار تحيا مصر، والتنافس يكون شريفًا في الملعب، إن شاء الله هذه البداية، وليس النادي الأهلي فقط الذي أرسل لنا تهنئة، بل أندية كثيرة، وهذه هي روح كرة القدم".

واستكمل: "شيكابالا (في حتة تانية) وإن شاء الله (هنعمل شيكابالا تاني وحسن شحاتة تاني وفاروق جعفر والخطيب وأبو تريكة ومحمد صلاح أيضًا)".

وأتم: "أتمنى من اتحاد الكرة ورابطة الأندية، أن يكونا عادلين في كل قرارتهما، والإعلام أيضًا".