حقق فريق الوداد المغربي الفوز على نظيره إنيمبا النيجيري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ببطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

الوداد واجه إنيمبا، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري السوبر الإفريقي على ملعب "جودسويل أكبابيو الدولي" في مدينة أويو النيجيرية.

وسجل هدف فوز الوداد لاعبه يحيى جبران من ركلة جزاء وذلك في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول للمباراة، تحصل عليها زميله أيوب العملود، عقب عرقلة من حارس فريق إنيمبا.

وشهدت المباراة حالة طرد لمدافع فريق إنيمبا أليبو بعد عرقلة لـ منتصر لحتيمي لاعب الواداد في الدقيقة 94.

طالع | رشيد الداودي: الوداد والأهلي يُسيطران على إفريقيا.. وهما الأفضل حاليا في القارة

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجدداً في مباراة العودة التي تقام في المغرب يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وتقام بطولة دوري السوبر الإفريقي لأول مرة في القارة الإفريقية هذا الموسم، بين الـ 8 فرق الأعلى تصنيفاً في القارة السمراء.

ويشارك في دوري السوبر الإفريقي، الأهلي والوداد المغربي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي وإنيمبا النيجيري وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي.

يذكر أن الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) سيواجه المتأهل من (الترجي ومازيمبي) في دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

والنصف النهائي الآخر، سيجمع بين الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا مع الفائز من صن داونز وبترو أتلتيكو الأنجولي.

هدف فوز الوداد المغربي على إنيمبا النيجيري في دوري السوبر الإفريقي