أكد نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، أن اللاعب البرتغالي جوتا سيشارك في المباراة القادمة أمام القوة الجوية العراقي، والمقرر لها مساء غداً الإثنين، ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الاتحاد مع القوة الجوية، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وقال نونو سانتو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نواجه فريقاً قوياً، وندرك أهمية المباراة على أرضنا وسنخوض التدريب الأخير بعد قليل للإعداد بشكل جيد للقاء الغد".

طالع | ميرور: اتحاد جدة يستعد لتقديم عرض جديد إلى ليفربول لضم محمد صلاح في يناير

وأضاف: "ما حققناه الموسم الماضي عندما توجنا بالدوري بعد غياب 14 عاماً، أظهر للجميع قدرتنا على العمل بشكل أفضل ويجب على جماهيرنا دعمنا مثلما اعتدنا منهم لتحقيق الفوز وإسعادهم".

وأوضح: "كل قراراتي في مصلحة الفريق، وذلك لتطوير الفريق وتحسين المستوى للوصول إلى أفضل شكل وهدفي تحسين جودة اللاعبين من خلال التحليل والنظرة إلى المستقبل، لجعل الاتحاد دائماً أفضل".

وأردف: "المباريات الماضية، خلقنا عدداً من الفرص ولم نستغلها، ولكن الأهم لدينا العمل على خوض كرة قدم جميلة، ونمتلك لاعبين موهوبين أصحاب جودة عالية والأهداف ستأتي".

واختتم: "نحن نعمل على كل التفاصيل داخل الحصص التدريبية، والاجتماعات الفنية كذلك، نفتقد زكريا هوساوي بسبب الإصابة، ونتمنى عودته بكامل الجاهزية في أقرب وقت".