استكمل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الأحد، على ملعب استاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمنافسات المقبلة.

ويستعد فريق النادي الأهلي، لخوض مواجهة مرتقبة أمام سيمبا التنزاني مساء الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ8 لبطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

وعقد كولر المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة سيمبا.

وخاص الفريق فقرة إحماء وجزء بدني قبل تنفيذ بعض الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

الأهلي يُعلن نتيجة المسحة الطبية لـ موديست بعد إصابته بـ كورونا

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وشارك محمد عبد المنعم ومحمود متولي في التدريبات الجماعية اليوم بعد اكتمال شفائهما من الإصابة التي أبعدتهما عن المشاركة مع الفريق.

وكان عبد المنعم قد تعرض لإصابة في كاحل القدم، قبل أن يخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران، للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته للمشاركة مع الفريق في التدريبات.

وانتظم متولي في التدريبات الجماعية اليوم بعد تعافيه من إصابة العضلة الأمامية، وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وواصل عمرو السولية وكريم فؤاد، لاعبا الفريق، تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص بهما على ملعب التتش، لتجهيزهما للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وبدأ موديست تنفيذ البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الوحدات التدريبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

يذكر، أن الأهلي كان قد تعادل مع سيمبا في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق، ليخوض المارد الأحمر المباراة المرتقبة ويكفيه التعادل سلبيًا أو بهدف لكل فريق لحسم بطاقة الصعود.

تجدر الإشارة إلى أنه حال صعود الأهلي من دور الـ8، سيواجه الفائز من مواجهة بترو أتليتكو الأنجولي وصن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.