لم يغفل جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، الرد على تصريحات الأرجنتيني بابو جوميز، لاعب مونزا الإيطالي، بطريقته الخاصة.

وتغلب روما على مونزا بهدف قاتل سجله ستيفان الشعراوي، في منافسات الدوري الإيطالي "سيريا آ"، اليوم الأحد.

وتحدث بابو جوميز في مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قبل أسبوع وقال عن مورينيو: "مورينيو؟ لدي ذكرى واحدة فقط عنه وهي الفوز بالدوري الأوروبي مع إشبيلية ضده".

عقب ذلك تلقى بابو عقوبة الإيقاف عن ممارسة كرة القدم لمدة عامين، بسبب فشله في اختبار المنشطات، وكان قد خضع لذلك الفحص قبل منافسات كأس العالم حين كان لاعبًا في صفوف إشبيلية.

وفي حديثه بعد مباراة روما ومونزا اليوم، سخر مورينيو من بابو جوميز، وقال في مؤتمره الصحفي: "أعاني من السعال، ولكنني لن أتناول أي شراب أو أي حبوب، وإلا فقد أواجه صعوبة في اجتياز اختبارات مكافحة المنشطات".

اقرأ أيضًا | مورينيو معلقًا على طرده أمام مونزا: لم أقل شيئًا مسيئًا وفريقهم لا يستحق الهزيمة

وأردف: "جوميز؟ لم يلعب في نهائي الدوري الأوروبي، أعتقد أنه لعب ضد يوفنتوس مع سيطرة إيجابية، لكنني لا أريد أن أتناول هذا الشراب وإلا سأكون في مشكلة أيضًا".

ثم تابع البرتغالي: "لا أتذكر أنني لعبت ضده في نهائي الدوري الأوروبي، ما حدث له ليس مشكلتي، التعامل مع الموضوع سيضعني في صعوبة".

وجاءت نتيجة اختبار بابو جوميز إيجابية، في اختبار تم إجراؤه في نوفمبر، عندما لعب مع إشبيلية، قبل المشاركة مع الأرجنتين في كأس العالم في قطر.

وبحسب ما ورد في التقارير، فإن بابو جوميز كان يأخذ شراباً من أحد أبنائه دون استشارة مسبقة مع الأطباء.