ترى صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن حكم مباراة ريال مدريد وإشبيلية قد جامل الملكي خلال مواجهة الأمس في بطولة الدوري الإسباني.

واتهم ريال مدريد الحكم، دي بورجوس بينجوتسكيا، بأنه ارتكب العديد من الأخطاء التي حرمتهم من الفوز على إشبيلية في ملعبه "سانشيز بيزخوان، في مباراة انتهت بالتعادل 1-1.

وبثت قناة ريال مدريد في الساعات الماضية العديد من الحالات التحكيمية التي تراها ضد الفريق في مباراة إشبيلية، مما عرض الملكي للانتقادات الشديدة من قبل المنافس الأندلسي لأنهم يرون بأن ذلك ضغط على لجنة الحكام.

اقرأ أيضًا.. إشبيلية ينتقد أسلوب ريال مدريد بعد تعادلهما في الدوري الإسباني: عليهم التوقف عما يفعلونه

ولكن الصحيفة الكتالونية، نشرت أن كان هناك خطأ أيضًا من قبل دي بورجوس وربما منح الأفضلية في مباراة إشبيلية لصالح ريال مدريد باللعب بجميع لاعبيه، رغم أن كان من المفترض طرد، جود بيلينجهام.

ويوضح الفيديو المنشور من قبل الصحيفة، تدخلًا قويًا بالحذاء من قبل بيلينجهام على فخذ لاعب إشبيلية، إيفان راكيتيتش، بعد أن فقد الكرة واكتفى الحكم بمخالفة ضد ريال مدريد بدون أي عقوبة.

وأكدت الصحيفة أن الحكم كان يجب أن يطرد بيلينجهام في تلك الحالة وحرمانه من مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام برشلونة، لكنه بفضل هذا القرار سيشارك بتلك المواجهة المنتظرة.

ويلتقي برشلونة وريال مدريد يوم، الأحد المقبل، في تمام الرابعة والربع مساء بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مونتجويك" في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.