كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد سيفكر في تعيين جراهام بوتر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لـ تين هاج في حالة نجاح رانكليف في شراء النادي.

السير جيم راتكليف، يقترب من شراء نادي مانشستر يونايتد، بعد انسحاب الشيخ جاسم من الصفقة، مع عرض الجيلرز المُلاك الحاليين، النادي للبيع.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أن جراهام بوتر، في مفاوضات مع نادي نابولي الإيطالي لتولي قيادة الفريق خلفًا لـ رودي جارسيا في حالة رحيله.

طالع أيضًا.. ميرور: الشيخ جاسم يريد الانتقام من مانشستر يونايتد عن طريق ليفربول

بينما في ظل اقتراب راتكليف من شراء النادي، ومن خلال صديقه السير ديف برايلسفورد، الذي من المقرر أن يكون الوجه الكروي لعملية الاستحواذ على مانشستر يونايتد، فإنه سيوقع مع جراهام بوتر، مثلما كان يريده من قبل في نادي نيس الفرنسي.

جراهام بوتر كان قد تولى تشيلسي في بداية الموسم الماضي، لكنه رحل قبل نهاية الموسم، بسبب سوء النتائج، وعدم صبر المُلاك الأمريكان بقيادة تود بوهيلي على المدرب صاحب الـ48 عامًا.

بوتر كان قد نجح من قبل مع سوانزي وسيجالز، وكذلك برايتون، قبل أن يبقى 8 أشهر فقط في ستامفورد بريدج، وغادر بأقل عدد من النقاط مقارنة بأي مدرب في تاريخ تشيلسي، حيث خسر 11 من أصل 31 مباراة.

فاز جراهام بوتر بـ7 مباريات فقط مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي من أصل 22 مباراة وتعادل في 7 وخسر ثماني مباريات، وحصل على 28 نقطة فقط من 66 نقطة متاحة.

هذا الموسم مانشستر يونايتد يعاني مع إريك تين هاج، بعدما فشل في تحقيق الفوز في أول مباراتين ببطولة دوري أبطال أوروبا، وخسر من بايرن ميونخ وجالطة سراي.

بالإضافة إلى احتلال المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، حيث خسر 4 مباريات وفاز في 5، ولم يتعادل.

تلك البداية هي الأسوأ في تاريخ مانشستر يونايتد منذ عام 1989، بعد خسارته 7 من أول 7 مباريات، قبل الفوز في المباراتين الماضيتين في الوقت القاتل.