أوضح دومينيك سوبوسلاي، الدولي المجري، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن دوره في ركلة الجزاء التي سجلها محمد صلاح ضد إيفرتون.

وفاز ليفربول بثنائية متأخرة سجلها محمد صلاح أمام إيفرتون في الديربي أمس، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

وقال دومينيك سوبوسلاي لتلفزيون ليفربول: "لقد رأيت الكرة من الخلف وتأكدت بنسبة 95% من أنها ستكون ركلة جزاء، وقبل أن يحتسبها الحكم عندما ذهب لتقنية الفيديو، حاولت حماية نقطة الجزاء".

طالع أيضًا.. بيكفورد يشيد ببراعة محمد صلاح بعد الديربي: لديه ميزة حسمت المباراة

وأضاف: "لقد أمسكت بالكرة ولم يأخذها أحد، ووقفت على نقطة الجزاء حتى لا يقوم أحد لاعبي إيفرتون من تخريبها، لأنني كنت أشك في ذلك، من أجل تمهيد كل شيء لـ محمد صلاح قبل التسديد".

وأكمل سوبوسلاي: "لم أتوقع تلك الأجواء في الملعب، لقد لعبت في الكثير من الملاعب ولكن هذا واحد من أفضل الملاعب خاصة في تلك المباريات الكبيرة، إنه أمر رائع وجميل، لقد أخبروني أنني سأستمتع بملعب أنفيلد".

واختتم: "لقد حققنا الفوز، وكنا نستحق ذلك، لقد لعبوا بـ10 لاعبين، ونحن في هذا الموسم تعرضنا لذلك، وأحيانًا لعبنا بـ 9، لذا أعرف كيف يشعرون، في النهاية حققنا النقاط الثلاث، ونركز في المباراة التالية".