أكد كيبا حارس مرمى ريال مدريد، أن فريقه عليه التركيز على المباريات القادمة أمام سبورتينج براجا في دوري أبطال أوروبا، ومواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة بالدوري الإسباني، بعد التعادل أمام إشبيلية.

وتعادل ريال مدريد بهدف لمثله أمام إشبيلية على أرض الأخير، بمنافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وقال كيبا في تصريحات نشرها موقع ريال مدريد الرسمي: "مباراة شهدت الكثير من التحركات، ملعب صعب ومباراة سريعة للغاية، لقد لعبنا في الشوط الثاني كما أرادوا وليس كما أردنا".

وأضاف: "سيطرنا على المباراة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني خرجنا عن السيطرة، لقد تمكنا من التعادل بعد تأخرنا وكان من المؤسف عدم الحصول على النقاط الثلاث".

وتابع كيبا: "في البداية سيطرنا على المباراة، وتغلبنا على ضغطهم بشكل جيد وقرأنا المباراة جيدًا، ثم في الشوط الثاني، خرجت المباراة عن السيطرة قليلًا بسبب الأخطاء التي حدثت وأخرى لم تكن كذلك".

وأشار: "ما يتعين علينا تحسينه هو عدم البدء في الخسارة لأنه بعد ذلك يتعين علينا العودة، علينا أن نبقى معًا ونتقبل هذه المواجهة في المباراة المقبلة".

اقرأ أيضًا | مدرب إشبيلية بعد التعادل أمام ريال مدريد: لست راضيًا ولا أعلق على الحكام

وعن أداء سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الحالي، وقائد ريال مدريد السابق، أردف كيبا: "كنا نعرف خطورة راموس في الكرات الهوائية، ودرسناها خلال الأسبوع".

وواصل كيبا: "الآن دوري أبطال أوروبا قادم، إنها فرصة للحصول على صدارة المجموعة والسير على المسار الصحيح".

وأكد: "سيتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا في مباراة صعبة للغاية في براجا، ثم يوم السبت مباراة الكلاسيكو، وهي مباراة نحب جميعًا أن نلعبها، سنقدم كل ما لدينا وسنذهب بكل الضمانات". 

وأتم بشأن وفاة أسطورة مانشستر يونايتد السير بوبي تشارلتون: "لقد علمت ذلك مؤخرًا، إنه لأمر محزن وأريد أن أرسل تعازي لعائلته، إنه أسطورة، خاصة في بلاده، عندما يكون شخص لديه لقب سير في إنجلترا، فإنك تدرك الأهمية التي يتمتع بها".