علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على فوزه في الانتخابات، مُشيرًا إلى أن نجاحه جاء كرد اعتبار له عن الفترة الماضية.

ونجحت القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب في انتخابات التي أقيمت أمس الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023.

وقال سليمان في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، المُذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أهنئ القائمة على الفوز، ربنا قدر مجهودنا، وشعرت بـ رد اعتباري بعد 7 سنوات كنت أعاني فيها على المستوى الشخصي والاجتماعي والرياضي".

طالع أيضًا | ميرفت سيد: انتخابات الزمالك باطلة وكان هناك بلطجة.. والطعون مستمرة

وتابع: "النجاح في الانتخابات رد اعتبار لي، بعد أن منحتني الجمعية العمومية أعلى الأصوات، الأمر لا يتعلق بالمنصب قدر ما هو رد كرامة واعتبار، وإن شاء الله أقدم كل ما أستطيع لنادي الزمالك لأنه صاحب فضل علي".

وأضاف: "إن شاء الله المرحلة القادمة في نادي الزمالك تكون أفضل، بعد الفترات العصيبة التي مرت بها القلعة البيضاء في الفترات السابقة".

وواصل: "لن أبخل على نادي الزمالك بأي شيء، كان يوجد زحام رهيب في الانتخابات رغم حضور 21 ألف عضو، عكس الانتخابات الماضية كان نفس الازدحام ولكن كان يُقال إن الأصوات 47 ألفًا، هذا لكي يعرف الجميع أن أحمد سليمان ظُلم".

واختتم: "نغلق كل الصفحات القديمة، وتكون مرحلة جديدة، ولا يجب أن يقوم أحد برفع قضايا لإبطال الانتخابات، لأن الجمعية العمومية اختارت القائمة الموحدة بفارق كبير".