علق روبيرتو أوليفيرا المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، على التعادل أمام الأهلي، اليوم الجمعة، في بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

وتعادل الاهلي مع سيمبا إيجابيًا بهدفين لمثلهما، على أرضية ملعب عزام في ذهاب دور الـ8 من دوري السوبر الإفريقي.

وقال أوليفيرا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "راض تمامًا خاصة في الشوط الثاني، الأمر لم يكن سهلًا، الأهلي فريق كبير ولديه خبرات كبيرة وبطل دوري أبطال إفريقيا، ويجب احترام فريقي لأنه أظهر قدرات سيمبا".

طالع | بيرسي تاو: أشكر التنزانيين على لقب "ميسي تاو".. والأهلي يستحق نتيجة أفضل

وأضاف: "لم تكن مباراة سهلة على الإطلاق، وسعيد بأسلوب الفريق، الأمر لم يكن سيئًا، لديكم فرصة أخرى على أرضكم ونحن سنلعب أيضًا لتحقيق الفوز".

وأكمل: "كانت مباراة جيدة، وحاولنا أن نخطف هذا اللقاء ولكن الأهلي لديه خبرة كبيرة، نحترم هذا الفريق كثيرًا، ولكن فريقي لعب بشكل أفضل منه في الشوط الثاني، التبديلات كانت إيجابية، وإذا حققنا الفوز في الشوط الثاني كنا سنحقق النتيجة المطلوبة ولكن هذا الأمر لم يحدث معنا".

من كان أفضل لاعب في المباراة؟ أجاب: "لا أريد أن أتحدث عن لاعب واحد فقط دون اللاعبين الآخرين، ولكن التغييرات التي قمنا بها في الشوط الثاني غيرت كل شيء لفريقي".

كيف ستفوز في القاهرة؟: "نبارك للأهلي على التعادل واللعب الجيد في الشوط الأول، ولكن الأمر لن يكون سهلًا في هذه البطولات ولا حتى دوري أبطال إفريقيا، سيمبا أظهر خطوة بخطوة بأنهم يستطيعون فعل ذلك، والموهبة التي لدينا".