أثار رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتس، الغموض حول مستقبل فيكتور أوسيمين مع الفريق، في تصريحات أدلى بها اليوم الخميس.

ويرتبط أوسيمين بعقد مع نابولي حتى يونيو 2025، كما ارتبط المهاجم النيجيري بالرحيل عن فريقه مؤخرًا.

وجاءت تصريحات دي لورينتس بعد أنباء أشارت إلى اهتمام ليفربول بضم أوسيمين لخلافة محمد صلاح.

وقال دي لورينتس في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": "لم أكن هادئًا أبدًا عندما يتعلق الأمر بأوسيمين، لكن رقصة التانجو تحتاج إلى شخصين".

وأضاف: "أظل على موقفي، إذا تغير مزاجه، فليس هناك الكثير الذي يمكنني فعله حيال ذلك، إذا تغيرت الأمور بعد المصافحة، فهذا أمر مخيب للآمال، نأخذه في الاعتبار، لكن الحياة تستمر".

وأردف رئيس نابولي: "لدينا علاقة جيدة معه، العقد يمتد حتى عام 2025، لذلك هناك وقت، لا تنسوا أنني بعت كوليبالي في اللحظة الأخيرة".

وقام نابولي في وقت سابق ببيع كاليدو كوليبالي إلى تشيلسي قبل نهاية عقده مع الفريق الإيطالي. 

وتعرض أوسيمين للإصابة مع منتخب بلاده نيجيريا في فترة التوقف الدولي بأكتوبر الجاري، قبل أيام.

وعلّق دي لورينتس: "منذ عام 2013، تلقينا ما مجموعه حوالي 4 ملايين يورو كتعويض عن مشاركة لاعبينا في المباريات الدولية، على الرغم من أنه كان هناك دائمًا ما لا يقل عن 10 لاعبين يتم استدعاؤهم".

وأكد: "هذا ليس جيدًا، أعتقد أن الواجب الدولي يجب أن يقتصر على اللاعبين الذين يبلغ عمرهم 22 عامًا كحد أقصى، لذا فهو يمنحهم الممارسة الجيدة والرؤية، أعتقد أيضًا أنه يجب السماح للأندية باتخاذ قرار بشأن السماح للاعبيها بالتخلي عن خدماتهم، خاصة إذا كانت مباراة ودية".

وأتم: "إذا دفعت 50 مليون يورو للاعب وعاد مصابًا، فيجب عليهم تعويض النادي عن تكلفة كل يوم يغيب فيه عن الملاعب، فقط فكر في نيمار".

وتعرض نيمار مهاجم الهلال السعودي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء لعبه مع منتخب البرازيل.