أكد هاني العتال، المرشح على مقعد نائب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المُقبلة، أنه رفض الترشح لمنصب رئيس القلعة البيضاء، رغم ضغط الكثير من أعضاء الجمعية العمومية عليه.

ومن المقرر اجراء انتخابات الزمالك، غدًا الجمعة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، لاختيار مجلس إدارة جديد.

وقال العتال في تصريحات عبر برنامج "البريمو"، المُذاع على قناة "تن": "كان علي ضغط من الجمعية العمومية من أجل الترشح على منصب رئيس نادي الزمالك، وهذا الكلام قلته للكابتن حسين لبيب".

طالع أيضًا | مرشح انتخابات الزمالك: سنتم التعاقد مع أحمد فتوح ببساطة حال نجاحنا

وتابع: "قررت الترشح علي منصب نائب رئيس نادي الزمالك لأنني أحب التدرج، أنا رجل عملي أحب التدرج في المناصب، لابد أن اخوض تجربة النائب أولًا؛ لذلك رفضت الترشح على منصب الرئيس".

واضاف هاني العتال: "أخوض انتخابات الزمالك لأول مرة مستقلًا، وأتمنى خدمة أعضاء الجمعية العمومية في حال نجاحي بالدورة الجديدة، أنا لست غريبًا على أعضاء الجمعية العمومية حيث أتواجد منذ عام 2005".

وأردف: "اعتذرت عن قائمة حسين لبيب لأسباب منها أنه كان مطلوبًا مني خوض الانتخابات على مقعد العضوية، بجانب أن القائمة من وجهة نظري لا تكون مغلقة، كنت أحتاج أن نجعل العضو عنده حرية في الاختيار؛ لذلك طلبت نترك مكانًا أو اثنين فارغين، من حق العضو يختار مرشح من وجهة نظره ويضيفه للقائمة".

واختتم: "لم أضع شروط على كابتن حسين لبيب، ولكن قلت وجهة نظري فقط، طلبت وضعي نائب في القائمة، وهشام نصر أمين صندوق، وحسام المندوة عضو مجلس إدارة لأنه أول مرة يخوض الانتخابات".