أكد خالد لطيف المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات الزمالك القادمة، أن مجلس الإدارة السابق، استقال بإرادته لمنح فرصة جديدة لمجلس آخر.

وقال لطيف خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على "قناة صدى البلد": "الأمور في مجلس الزمالك السابق لم تكن على ما يرام".

وأضاف: "كمجلس سابق حاولنا حل المشاكل داخل النادي ولكنني استقلت بعد استنفاذ كل المحاولات أملًا في الذهاب إلى مسار يحل الأزمة".

وتابع: "ممدوح عباس قام بالحجز على 82 مليون جنيه من أموال نادي الزمالك في البنوك".

طالع | خالد لطيف: كنت أعلم أن إمام عاشور سينضم لـ الأهلي.. وساسي ومصطفى محمد رحلا في لجنة حسين لبيب

وواصل: "خلال وجودي حاولت عمل نظام مع مراقب حسابات الزمالك، ولم أكن أوقع على شيكات منذ يوم الحجز على الأرصدة، مشكلة الزمالك أن الإيرادات أقل من المصروفات وهذا سبب عجزًا".

وأردف: "لم أستطع الظهور بكل ما يمكنني تقديمه من عمل في الفترة التي تواجدت بها لأسباب خارجة عن إرادتي مثل الحجز على الأرصدة".

وأكمل: "الانتخابات تحولت إلي سوشيال ميديا وفضائيات، وإذا كان هناك أشخاص يريدون مهاجمتي فعليهم الذهاب للجهات الرقابية وليس انتقادي عبر القنوات".

واختتم: "هاني شكري المرشح على منصب عضو مجلس إدارة الزمالك أبلغني أنه في حالة نجاحي في الانتخابات لن يدخل الزمالك نهائيًا وكان ردي عليه أنه لن يدخل النادي لأنني أثق في فوزي بالانتخابات، حيث أرى أن نسبة نجاحي على منصب أمين الصدوق كبيرة جدًا وقرار خوضي الانتخابات كان لثقتي في اعضاء الجمعية العمومية للنادي ونجاحي في هذا المنصب".

خالد لطيف كان يشغل منصب أمين صندوق في مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور.

موعد انتخابات الزمالك 2023

وتقام انتخابات نادي الزمالك يوم الجمعة 20 أكتوبر، لانتخابات مجلس إدارة جديدة خلال الـ 4 سنوات القادمة.