تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، عن الاستعدادات الحالية لمباراة سموحة، ومدى استفادة الفريق من فترة التوقف الدولي، والاختلاف الذي ظهر في أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة.

وقال أوسوريو في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "نستعد بالشكل الأمثل لمباراة سموحة منذ بداية فترة التوقف الدولي الأخيرة، كانت فرصة جيدة لمنح اللاعبين راحة بمنحهم إجازة يومين من التدريبات حتى يستطيعوا مواصلة التدريبات بكل جدية".

إقرأ أيضًا..خالد لطيف: كنت أعلم أن إمام عاشور سينضم لـ الأهلي.. وساسي ومصطفى محمد رحلا في لجنة حسين لبيب

وتابع: "منذ أخر مباراة خاضها الزمالك (أمام البنك الأهلي) ونحن نفكر في الجهاز الفني في التحضير لمباراة سموحة، هذه عادتنا أن نبدأ الاستعداد لأي مباراة فور انتهاء أخر لقاء".

وأكمل: "بالطبع نحتاج فترة للإعداد لأي مباراة وهو ما يحدث حاليا، الزمالك يملك لاعبين يتمتعون باحترافية كبيرة، وأعتقد أنهم أظهروا ذلك في آخر مباراتين".

وأشار أوسوريو إلى أن ما جعل الأداء مختلفاً في آخر مباراتين وتحقيق الانتصار هي "الروح"، مضيفاً: "الروح القوية التي يمتلكها اللاعبين، من الصعب أن تجد فريقا يستطيع أن يسجل 4 أهداف في 45 دقيقة أمام أرتا سولار، وأن نعود بالفوز على البنك الأهلي بعد تقدمهم بهدف ورغم النقص العددي نسجل هدفين".

وختم حديثه: "هذا لا يحدث في فريق إلا لو كان يمتلك روحاً كبيرة بشخصية كبيرة، وهو ما نسعى لاستغلاله في كل المباريات المقبلة".