هاجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ما يحدث في الأراضي الفلسطينية من اعتدائات على الشعب الفلسطيني الشقيق.

وشهدت الساعات الأخيرة قصف إسرائيلي على مستشفيات في قطاع غزة أسفر عن استشهاد عدد كبير من الأشقاء في فلسطين.

وأكد كهربا أن ما يحدث في غزة لا يقبله دين أو إنسانية، مشددًا على أن الأحداث الجارية غرضها إبادة الشعب الفلسطيني بلا رحمة.

محمد عبد المنعم: كفى ظلمًا وقهرًا.. فلسطين صاحبة الأرض والحق

وكتب كهربا عبر حسابه الرسمي بتطبيق التواصل الاجتماعي "انستجرام": "ما يحدث في غزة لا يقبله دين أو إنسانية أو عقل!!! ما يحدث يسمى إبادة".

وأضاف: "يبيدون إخواننا بكل جبن وحقارة وكأنهم يقولون من يستطيع فعل شيء فليفعله، کلاب مسعورة والكلاب أوفى منكم".

وتابع: "أنتم أنجس من خلق ربنا على وجه الأرض، حسبي الله ونعم الوكيل، وصلت القذارة أنهم يقصفون المستشفيات والمدارس التي يظنها الناس ملجأ آمن، ومن لم يمت بالقصف يموت وهو جريح، حسبي الله ونعم الوكيل فليشهد العرب أنها إبادة جماعية لاخواننا وأطفالنا في غزة".

 وأردف: "ما يحدث في غزة لا يقبله دين، قصف مع حصار كامل لا مياه ولا أكل أو أي إمدادات حتى الإسعافات مغلقة ولا مراعاة لطفل أو كبير أو أعزل أو نساء، ما يحدث إبادة".

وأتم: "المخزي هو السكوت ولن أقول إلا سامحونا، لا نملك سوى الدعاء لكم وربنا أفضل من الكل، اللهم اجعل فزعات قلوبهم شفيعةً لهم يوم لقياك وأمنهم يوم الفزع الأكبر، نبكي مرتين؛ مرة عليكم ومرة من قلة حيلتنا".

كهربا