كشف فاروق جعفر المرشح لـ رئاسة نادي الزمالك عن موقفه من التعامل مع ملف العقود في فريق الكرة، معلقًا على المنافسة على مقعد رئاسة القلعة البيضاء مع الثنائي حسين لبيب وعمر هريدي. 

موعد انتخابات الزمالك 2023

وتقام انتخابات الزمالك، يوم الجمعة المقبل 20 أكتوبر، لتشكيل مجلس إدارة جديد يقود القلعة البيضاء من الفترة 2023 حتى 2027.

وقال فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "هناك توقفات للدوري العام كثيرة، لدينا فرصة للعب مباريات ودية في الدول العربية، سواء في السعودية أو الإمارات أو الكويت أو البحرين أو عمان".

وأكمل: "أريد أن أتحدث عن الشق الاجتماعي في النادي، الأعمار السنية لأعضاء النادي كبيرة، أريد أن أجعل كبار السن يشعرون بالراحة، أريد أن أجلب سيارة إسعاف، وتطوير الوحدة الصحية".

وأردف: "أريد تطوير الحضانة في نادي الزمالك، والحفاظ على اللغة العربية لأن معظم الأطفال يتعلمون اللغات".

فاروق جعفر

وواصل: "لم أكن أذهب لنادي الزمالك في الفترة الماضية، عملت مستشارًا فنيًا مع اللجنة الأولى، وحصلنا على الدوري مرتين والكأس، ولكن لم أكن موجودًا أيام فيريرا، والإمكانيات كانت سيئة جدًا".

وحول مقترحاته لعلاج أزمة عقود اللاعبين، تابع: "لا يوجد مخرج للحصول على الأموال غير من رجال الأعمال، لكن دائمًا الفكر هو الذي يجلب الأموال".

طالع | حسين لبيب يوضح موقفه من اعتذار إمام عاشور لـ الزمالك.. ويصرح: كهربا أساء للنادي

وبسؤاله من منافسه في الانتخابات، أجاب: "حسين لبيب، حسين شخصية محترمة، والمستشار عمر هريدي منظم في حديثه، لكن المنافسة تذهب لنقطة قيمتك عند الجمعية العمومية".

واختتم: "عمر هريدي قيمة كبيرة، لكن الظروف الحالية تجعل النادي في احتياج لرئيس رياضي أكثر، وأنا إذا وفقت في الانتخابات سوف أستعين بأي شخص يريد العطاء وعنده ولاء ويعمل من قلبه، الزمالك يستطيع بأبنائه".