كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، مهتم بتعزيز صفوفه من خلال النظر داخل الدوري السعودي، بعد الاستثمار الضخم للمملكة خلال الصيف الماضي.

تعاقد الدوري السعودي مع العديد من اللاعبين الكبار في أوروبا خلال الصيف الماضي، وأبرزهم كان نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الأسبق، قادمًا من باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا.. ريال مدريد يستعيد لاعبه المصاب قبل مباراتي إشبيلية وبرشلونة

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت أن بعض النجوم في الدوري السعودي لا يقدمون أي أداء منتظر منهم، ويمكن للأندية السعودية أن تفتح لهم الأبواب في يناير المقبل، أو مع نهاية الموسم.

والبعض أيضًا يشعرون بالملل من الحياة في السعودية، ويحاولون الضغط على أنديتهم من أجل التخلي عنهم خلال الفترة المقبلة، حسب ما أشارت الصحيفة.

برشلونة أبرز المهتمين بالسوق السعودية، وقد عرض بعض اللاعبين أنفسهم بالفعل على النادي الكتالوني، لكن المشكلة التي تواجه البلوجرانا هي الراتب، والأموال التي يحصل عليها كل لاعب.

يمكن أن تدفع الأندية السعودية جزءًا من رواتب هؤلاء النجوم مع إعارتهم حتى نهاية الموسم، أو لمدة عام للنادي الكتالوني، خاصة وأن البلوجرانا لديه علاقة جيدة بعدد كبير من أندية المملكة.

كانت آخر صفقة قد تمت بين برشلونة ونادٍ سعودي، هي التي شهدت انضمام الإيفواري فرانك كيسيه إلى أهلي جدة من البلوجرانا في الصيف الماضي.