تحدث كمال عبد الواحد والد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر، عمر كمال، عن مستقبل اللاعب، وكواليس فشل إتمام انتقاله إلى الزمالك وسبب تحويل وجهته إلى ناديه الحالي.

عبد الظاهر السقا: عمر كمال يستحق الآن مكانًا أفضل من فيوتشر

وقال عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "كورة كل يوم" عبر فضائية "الحياة": "شرف لنجلي أنه لعب في نادي الزمالك، بعد عدم موافقة تجديد المصري له رحل، لأنه تعرض للظُلم ماديًا، في هذا الوقت كان فاروق جعفر قد تحدث معي لانتقاله للزمالك، ولم يتحدث معنا أي ناد آخر ولذلك وقعنا على عقود انضمام للقلعة البيضاء".

وأضاف: "فوجئت عندما كان عمر في معسكر بالإسكندرية، اتصل بي وقال يبدو أنني لن ألعب في الزمالك لأن النادي تعرض لإيقاف القيد، وحسين السيد اتصل بي وقال إنه سيرسل إبني إلى فريق البنك الأهلي".

وتابع: "ولكن علي ماهر كان يدرب فيوتشر، فقلت لعمر إن هذا المدرب مفتاحك، وأنا أرى أن تنتقل وتتدرب معه واللاعب رأى ذلك أيضًا".

وأردف: "أنا مثل أي أب، عمر الآن في فيوتشر وعقده ساري، ولن أتحدث في أي أمور تخص أي ناد إلا بنهاية الموسم، أنا لن أخدع أحدًا، عمر انضم لـ منتخب مصر من فيوتشر، والنادي لم يحرمه من أي شيء، لا يليق أن أخدع الناس وأماطل حتى لا يوقع على التجديد في يناير، إذا أراد أي ناد شراء اللاعب في يناير فليشتريه".

وأتم: "ميدو حزين وسيد مرعي، وكيلان عمر كمال ومن أصدقائه، لا يحصلان منه على أموال، لأنهما يعتبران عمر مثل أخيهما، وعندما ينتهي عقده مع فيوتشر يمكننا أن نتحدث، أنا لا أريد أن أشتته، هو الآن عنده مع المنتخب تصفيات كأس العالم وأمم إفريقيا وبعدها نتحدث".