تحدث عيسى مسعود عضو مجلس إدارة نادي سيمبا التنزاني، عن مواجهة الفريق القادمة أمام الأهلي، التي ستجمع بينهما في بطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، يوم 20 أكتوبر الجاري، في إطار مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

وقال عيسى مسعود في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأولى المصرية": "مواجهات الأهلي وسيمبا دائمًا مثيرة وحماسية ونحن في تنزانيا ننتظر هذه المباراة على أحر من الجمر، هي مباراة مهمة لنا، حينما تواجه فريقًا كبيرًا مثل الأهلي هذا حدث كبير لجماهيرنا ونحن متشوقون كثيرًا لنرى هذه المباراة ونستمتع بها".

طالع | الأهلي يمنح اللاعبين تطعيمات قبل مواجهة سيمبا في دوري السوبر الإفريقي

وأضاف: "استعددنا جيدًا لمباراة الأهلي، ولكن علينا أن نقول إن الأهلي فريق قوي جدًا، إلا أننا تحدثنا مع اللاعبين والجهاز الفني أن يلعبوا أفضل ما لديهم ويؤدون مباراة جيدة، أعرف أنها صعبة وخصوصًا مواجهة العودة في القاهرة التي ستكون قوية، ولكن لو حققنا نتيجة جيدة في الذهاب سيكون أفضل لنا".

وكشف: "لويس ميكيسوني لاعب سابق للأهلي، هو جاهز للمواجهة بشكل كبير، شارك معنا على فترات منذ رحيله عن الأهلي وشارك مع منتخب بلاده في موزمبيق، لم يلعب لنحو 4 أشهر وأعتقد أنه سيكون جاهزًا للمباراة وسيؤدي بشكل جيد، وأتوقع أن يحدث الفارق، أتوقع أن يؤدي جيدًا ويسجل، هو لاعب رائع وسريع وذكي، سيؤدي بشكل جيد ويسجل الأهداف، هو اعتاد دوما على تسجيل الأهداف في السابق".

وأوضح: "خلال فترة وجود ميكيسوني في الأهلي لم يؤدي بأفضل مستوياته كما ظهر مع سيمبا، اللاعب لو لم يتأقلم مع البيئة والثقافة المحيطة به سيجد بعض الصعوبات".

وأردف: "معظم الجماهير التنزانية يعتادون على الذهاب للمباريات في النهار، لذلك كنا نلعب مع الأهلي نهارًا خلال المباريات الماضية، لذلك قررنا أن نلعب المباراة المقبلة يوم الجمعة حتى تتمكن الجماهير من الحضور في المساء وتتواجد بكثرة في الملعب".

وأتم: "سعة الملعب 58 ألف متفرج وبالتالي متوقع حضور السعة الكاملة للملعب ونحن نخطط لأن يتم بيع التذاكر كاملة يوم الأربعاء، والجماهير ستأتي أيضًا لمشاهدة الأهلي وليس سيمبا فقط".