أكد البرتغالي جواو فيليكس، أنه يشعر بالثقة والسعادة في برشلونة، ويسعى للحفاظ على مستواه الجيد، وهو ما لم يحققه في أتلتيكو مدريد.

وقال فيليكس في مؤتمر صحفي قبل مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك: "كما ترون، أنا سعيد حيث أنا، أشعر أنني بحالة جيدة، واثق وأشعر أنني أعيش لحظة جيدة".

وأضاف: "أصعب شيء هو الحفاظ على مستوى جيد، وهو ما لم أحققه منذ فترة في المواسم الأخيرة، لكنني أعمل كل يوم وأحاول دائمًا التحسن لتصحيح تلك الجوانب الأقل إيجابية في نفسي، ونعم، أنا سعيد وأقضي وقتًا ممتعًا".

وعن منتخب بلاده البرتغال، أردف: "البرتغال واحدة من أفضل الدول في كرة القدم، لدينا الضغط للفوز واللعب بشكل جيد في كل مباراة".

اقرأ أيضًا | رونالدو عن تحدي الوصول إلى 1000 هدف: يجب كسر الكثير من الحجارة أولاً

وأكمل فيليكس: "لقد تأهلنا بالفعل إلى أمم أوروبا، لكن لدينا ضغط لمواصلة الفوز، الجميع يعرف جودة فريقنا، لدينا لاعبين في أفضل الفرق في العالم، هجوميًا، نحن جيدون جدًا ودفاعيًا أيضًا، لدرجة أننا لم نستقبل سوى هدفين، وكان ذلك في المباراة الأخيرة".

وفيما يتعلق بالبوسنة والهرسك، أشار: "سيقاتلون كما لم يحدث من قبل، للتأهل إلى أمم أوروبا، نحن ندرك كيف ستكون الأجواء وحالة العشب، لكن علينا فقط أن نكون مستعدين ونلعب كرة القدم الخاصة بنا".