نشر المصري أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف بنديك سبور التركي، بيانًا ناريًا للتنديد بجرائم إسرائيل ضد فلسطين، خلال الحرب الجارية في الوقت الحالي.

وتشن إسرائيل حربًا على فلسطين وتفرض حصارًا شاملاً على قطاع غزة، قتل على إثره آلاف الضحايا، منذ السبت الماضي.

كوكا نشر صورًا ومقاطع فيديو من الأحداث الجارية، أرفقها ببيان مطول عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" تويتر سابقًا. 

اقرأ أيضًا | بيرس مورجان: كيف يمكن تبرير قتل هذا العدد من الفلسطينيين الأبرياء؟

وكتب كوكا: "انتقلت إلى أوروبا منذ 11 عامًا، ولهذا السبب لدي متابعين وأصدقاء من غير العرب، لذا فإن هذا المنشور وما أشاركه عن فلسطين مخصصًا لكم".

وأضاف: "أنا وأصدقائي العرب نعرف جيداً ما كان يحدث منذ عقود، استولت إسرائيل على أرض فلسطين، وقتلت الآلاف من الأشخاص، ودمرت كل شيء، وفلسطين بعد سنوات عديدة من محاولتها القتال حتى بالأسلحة المعدودة التي بحوزتهم، الإعلام الغربي يصفهم بالإرهابيين!".

وتابع كوكا: "قالت وسائل الإعلام الغربية إنهم قطعوا رؤوس 40 طفلاً، لكن لم تكن هناك صور أو مقاطع فيديو تثبت ذلك، لذا فهذه قصة كاذبة أخرى".

وأكمل: "أنا ضد أي شخص يقتل مدنيين أو أبرياء! لكن الإرهابيين الحقيقيين هم الذين يقصفون البلاد ككل، 2 مليون نسمة 40% منهم أطفال، يقطعون الماء والكهرباء والغذاء والوقود ويستخدمون الغازات المحرمة دوليًا ويقولون إنهم يقاتلون حيوانات بشرية!!".

وواصل كوكا: "كما نشر بعض المشاهير صورًا لغزة وقالوا نتضامن مع إسرائيل! يمكنك أن تساند من تريد، لكن لا تكن أحمقاً لتنشر المأساة في غزة كأنها في إسرائيل".

وأردف: "أعتقد أنه إذا كان لديك قطعة صغيرة جدًا من القلب، فسوف تشعر بالحزن الشديد وتتحطم من داخلك بعد رؤية كل ما يحدث في فلسطين هذه الأيام".

واسترسل: "أتمنى عندما تكون في موقع اتخاذ القرار أو تجد نفسك في محادثة حول هذا الأمر، أن تعرف الحقيقة".

وأشار كوكا: "لقد نسيت تقريبًا أن أخبركم أن منصات التواصل الاجتماعي تحظر الحسابات التي تجرؤ على إظهار الحقيقة حول هذه الفظائع".

وأتم كوكا رسالته: "من يهتم إذا واجهنا عواقب محاولتنا أن نكون صوتهم خارج الخندق، فلسطين، غزة".