أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية، عقوبات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري nile" وذلك طبقًا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وشهدت الجولة الثالثة، تحقيق الزمالك أول فوز له ببطولة الدوري المصري أمام البنك الأهلي، بهدفين لهدف، كما انتصر الأهلي على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر فيوتشر ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، يأتي سموحة وزد وبيراميدز في المراكز الثاني والثالث والرابع على الترتيب برصيد 7 نقاط.

ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 6 نقاط وبنفس الرصيد يتواجد المصري في المركز السادس، بينما الزمالك يأتي في المركز السابع برصيد 5 نقاط.

وجاءت أبرز العقوبات في الجولة الثالثة، هي إيقاف محمد عواد حارس الزمالك لمباراة واحدة بعد طرده أمام البنك الأهلي.

وكان الزمالك قد تقدم بتظلم إلي رابطة الأندية واتحاد الكرة اليوم السبت للمطالبة بإلغاء عقوبة الطرد لـ محمد عواد بعد إجماع كل الآراء بعدم أحقية الحارس في الحصول على الكارت الأحمر خلال المباراة.

عقوبات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز

عقوبات مباراة البنك الأهلي والزمالك

- إيقاف اللاعب محمد فتحي محمود محمد لاعب البنك الأهلي مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد بعد الحصول على إنذارين في نفس المباراة.

- إيقاف عبدالله طارق مترجم فريق الزمالك لمدة مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20000 جنيه وذلك لما بدر منه بعد المباراة مع استمرار العقوبة الموقعه عليه سابقا بالايقاف اربع مباريات بعد مواجهة المقاولون العرب في الجولة الثانية.

- إيقاف محمد حسين عواد موسى حارس نادي الزمالك مباراة واحدة بسبب الطرد لمنع فرصة محققة.

عقوبات مباراة زد إف سي وبلدية المحلة

- توقيع غرامة مالية على نادي زد إف سي قيمتها 20000 جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق قبل بداية الشوط الثاني.

- إيقاف المدير الفني لنادي بلدية المحلة أحمد جميل عبد الرؤوف لمدة مباراة واحدة مع توقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنيه وذلك للطرد بعد نزول أرض الملعب والاعتراض على حكم المباراة.

- إيقاف ماجد هاني لاعب نادي بلدية المحلة مباراتين وذلك للطرد بسبب اللعب العنيف.

عقوبات مباراة الاتحاد السكندري والجونة

- إيقاف اليو جاتا لاعب الجونة مباراتين وذلك للطرد للعبة خطرة.