يرى ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، أن مستقبله يمكن أن يكون في وسط الملعب، وكشف عن اللاعبين الذين يساعدونه في تحسين مستواه بهذا المركز.

أرنولد بدأ يشارك في وسط الملعب بشكل أكبر في الفترة الأخيرة من الموسم الماضي، بعدما أعطاه يورجن كلوب تعليمات أكبر في عمق الملعب.

صاحب الـ25 عامًا، شارك في مواجهة إنجلترا وأستراليا أمس الجمعة في ملعب ويمبلي، بمركز وسط الملعب تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت.

طالع أيضًا.. فوربس تنشر قائمة أعلى 10 لاعبين أجرا في العالم.. ترتيب محمد صلاح

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، قال أرنولد: "الناس يرون أنني أكثر فعالية في وسط امللعب ربا ذلك هو الطريق في المستقبل، لكنه ليس قراري، سألعب دائمًا في المركز الذي يُطلب مني".

وأضاف: "تحدثت مع ساوثجيت ومن خلال المحادثة، وجدنا أن اللعب في مركز وسط الملعب هو شيء نريد أن نتطلع إليه في المستقبل، هذا شيء يثير اهتمامي حقًا، وأشعر براحة فيه، هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لي".

وواصل: "عندما أظهر لي كلوب الدور المقلوب، رأيت ذلك كفرصة لإظهار أنني أستطيع اللعب في وسط الملعب، لا حرج في ذلك".

وأشار: "شعرت أن اللعب في وسط الملعب فرصة لكي أظهر للناس ما أنا قادر على فعله، شعرت أنه يمكنني أن أتطور بشكل أكبر، ولدي المساحة على يمين ويسار الملعب".

وأكمل: "لا أعرف ما هو أفضل مركز لي، على الرغم من ذلك يعتمد الأمر على الإعداد قبل المباراة، لدي الحرية في وسط الملعب للوصول إلى منطقة الجزاء دائمًا، والنظام في إنجلترا أيضًا مختلف عن ليفربول".

وأوضح: "سواء كنت ظهيرًا أو لاعب وسط، في إنجلترا كلا النظامين يسمحان لي بالتواجد في الأماكن الهجومية، ولكن نظرت للعديد من اللاعبين في الوسط لتطوير مستواي".

وكشف: "أنا أريد لعب الكرة بطريقة مختلفة، دي بروين دائمًا ما يثير فضولي لمعرفة ما يقدمه وطريقته في وسط الملعب، وكذلك جيمس ماديسون، إنه موهبة استثنائية، ديكلان رايس وجود بيلينجهام وكذلك هندرسون، تعلمت منهم الكثير، وأيضًا جون ستونز، ليس لدي أي خجل في معرفة الجديد في هذا المركز".

واختتم: "أي شيء أتمنى حدوثه لتطوير مستواي، على الورق الأمر يبدو مثيرًا، اللعب بجانب بيلينجهام أو رايس سيكون أمرًا رائعًا ديكلان يقدم مستويات مذهلة خلال السنوات الماضية، ولست بحاجة للحديث كثيرًا عما يفعله بيلينجهام والجميع يرى ما يفعله".