كشف النجم السابق لفريق آرسنال، تييري هنري، موقفه من إمكانية توليه مسؤولية تدريب وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز، يومًا ما.

ويُعد تييري هنري أحد أساطير نادي آرسنال، حيث سجل 228 هدفًا وصنع 103 في 377 مباراة بقميص الفريق.

وساعد هنري فريق آرسنال في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين، وكذلك كأسين للاتحاد الإنجليزي.

وتولى هنري، الذي كان مساعدًا لمدرب بلجيكا لمدة عامين، مسؤولية تدريب منتخب فرنسا تحت سن 21 عامًا هذا الصيف، حيث سيقودهم في أولمبياد 2024.

وسبق له أن عمل كمدرب لفريق موناكو الفرنسي، وكذلك نادي مونتريال إمباكت الأمريكي.

وسُئل تييري هنري، من قِبل الإنجليزي ميكا ريتشاردز، عما إذا كان يرى نفسه مدربًا لـ آرسنال يومًا ما، حيث رد في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "سوف يتصدر ذلك عناوين الأخبار الرئيسية!".

وأضاف: "يومًا ما كنت غبيًا بما يكفي لأقول إن ذلك حلم لأي مشجع، قالوا آنذاك إنني أريد أن أصبح مدربًا لـ آرسنال".

وأشار ميكا ريتشاردز إلى مدرب بيرنلي فينسنت كومباني، والذي دعمه مدربه السابق بيب جوارديولا حيث يرى أن كومباني سيكون مدربًا لـ مانشستر سيتي يومًا ما.

اقرأ أيضًا.. تييري هنري: أحب ما يفعله محمد صلاح عكس هراء الآخرين

وسأل هنري إذا كان الأمر نفسه مع آرسنال، حيث رد: "من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أقول ذلك، لأنه عندما أقول شيئًا عن آرسنال، فإن الأمر يذهب إلى أماكن أخرى".

وأكد: "لدي احترام جنوني تجاه أرتيتا، لقد قام بعمل جيد للغاية في العامين الماضيين، لقد أدركت أنه عندما يتعلق الأمر بالحديث عن التدريب، والحديث عن آرسنال، فإنني أحترم كثيرًا الوضع العام".

واستمر: "وإلا، فسيتم طرح سؤال على أرتيتا (لقد قال تييري هنري...)، - لا تحتاج إلى هذا النوع من الأسئلة في مؤتمر صحفي، لسنا بحاجة للقيام بذلك!".