علق سيد معوض، نجم الأهلي السابق، على توقيع نجله عمر رسميًا للقلعة الحمراء، كما كشف عن موقفه من الاحتراف الخارجي بعد تلقيه عرضًا من ريال بيتيس الإسباني.

وأعلن النادي الأهلي، أمس الخميس، عن توقيع موهبته الشابة عمر سيد معوض لاعب فريق الكرة مواليد 2006، على عقد مع القلعة الحمراء، بعد تلقيه عروض احتراف مؤخراً.

ووقع عمر معوض على عقد احتراف مع النادي لمدة 4 سنوات، وذلك في حضور وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، ومحمد شوقي، نائب المدير الفني للقطاع، وفي حضور والده سيد معوض.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "تعمدت أن يتم التوقيع الرسمي بعد وصول العرض الثاني من ريال بيتيس الإسباني لنجلي عمر سيد معوض".

طالع أيضًا | منافس الأهلي.. ميدياما الغاني يوضح لـ"بطولات" تفاصيل أزمة ملعبه في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: "تحدثت مع مسئولي النادي الأهلي والذين أكدوا أن عمر من أبناء النادي وهم حريصين على مستقبله ولن يعيقوا مسألة احترافه خارجيا".

وواصل: "هناك أحاديث كثيرة خرجت في الفترة الماضية حول عمر سيد معوض من خلال صفحات التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية، والأهم أن عمر سيد معوض ابن النادي الأهلي وسيخرج من القلعة الحمراء للاحتراف، وبخلاف ذلك فهو باقٍ داخل النادي، هناك أحاديث كاذبة صدرت في الفترة الأخيرة، ولم أخرج للرد مطلقًا عليها".

وأردف: "شرف كبير لـ عمر سيد معوض استكمال مسيرته مع النادي الأهلي وأن اسمه يكون مرتبطًا بالقلعة الحمراء، اللاعب تعرض للإصابة في مباراة سموحة مواليد 2005 وتحدثت مع أكثر من طبيب داخل مصر، وقمنا بإجراء الجراحة لدى كريستيان فينك في النمسا، وهو أحد أكبر الأطباء في العالم، وبدأنا مرحلة التأهيل".

واختتم: "الطبيب أبلغنا أن عمر سيد معوض سيعود بعد 7 أشهر، والأهم هو تأهيله بشكل جيد، وسيأخذ وقته في العلاج ومن ثم العودة بشكل جيد".