يستعد منتخب مصر لمواجهته الودية الثانية أمام الجزائر، خلال المعسكر الجاري في الإمارات، استعدادًا لخوض منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وواجه منتخب مصر نظيره زامبيا، أمس الخميس، وفاز الفراعنة في الدقائق الأخيرة بهدف دون رد، سجله لاعب الوكرة القطري حمدي فتحي.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع الجزائر، يوم الإثنين المُقبل، على ملعب هزاع بن زايد، وعلم "بطولات"، أن محاربي الصحراء سيصلون إلى الإمارات اليوم الجمعة، على متن طائرة خاصة.

طالع أيضًا | روي فيتوريا: مباراة الجزائر معقدة.. وهذا ما يسعدني قبل كأس أمم إفريقيا 2023

ويدخل منتخب الجزائر مواجهة مصر بصفوف مكتملة، باستثناء الظهير الأيسر ريان أيت نوري لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، وتم استبداله باللاعب ياسر لعروسي ظهير شيفيلد يونايتد.

وتمكن منتخب الجزائر من تحقيق الفوز وديًا مساء الخميس بخماسية لهدف أمام منتخب الرأس الأخضر على ملعب "الشهيد حملاوي" بقسنطينة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها مطلع العام القادم في كوت ديفوار.

يذكر، أن قرعة كأس أمم إفريقيا التي عقدت أمس الخميس، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية رفقة كل من غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.