كشفت تقارير صحفية، أن نادي نابولي الإيطالي تواصل بشكل رسمي مع المدير الفني أنطونيو كونتي، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

نابولي هذا الموسم يعاني مع المدرب رودي جارسيا الذي جاء خلفًا لـ لوتشيانو سباليتي، بعدما حقق 14 نقطة في 8 مباريات، ولم يحقق الفوز في آخر مباراتين أمام ريال مدريد في دوري أبطال وأمام فيورنتينا فيالدوري الإيطالي، حيث خسر الأولى 3/2 والثانية 3/1.

ويرى رئيس نادي نابولي أوريلو دي لورينتيس، أن قرار التعاقد مع رودي جارسيا لم يكن هو الأنسب لخلافة لوتشيانو سباليتي، الذي حقق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي مع نابولي بعد غياب 30 عامًا عن ملعب أمراء الجنوب.

طالع أيضًا.. مالك توتنهام: التعاقد مع مورينيو وكونتي كان خطأً

فابريزيو رومانو، الصحفي المختص بعقود اللاعبين والمدربين وسوق الانتقالات، أكد عبر حسابه الشخصي على تويتر، أن نابولي قد تواصل بشكل رسمي مع أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي.

كونتي منذ أن تمت اقالته من توتنهام في الموسم الماضي، لم ينضم لأي فريق، بعد فترة ناجحة مع يوفنتوس، ثم المنتخب الإيطالي، وكذلك تشيلسي وتوتنهام، وإنتر ميلان.

حقق أنطونيو كونتي لقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان في 2021 وقبل ذلك كان قد حقق الكالشيو أيضًا لمدة 3 سنوات على التوالي مع يوفنتوس قبل رحيله في 2014.

وفاز كونتي مع تشيلسي أيضًا ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسم 2016/2017، قبل أن يرحل عن الفريق الموسم الذي تلاه.

أنطونيو كونتي حتى الآن لم يظهر أي رد فعل على المفاوضات، وينتظر لمناقشة بعض النقاط الحاسمة، ولم يتخذ قراره النهائي، لكنه على علم بمفاوضات نابولي مع وكيله.

ويفكر كونتي في رد فعل جماهير يوفنتوس، الذين اتهموه بالخيانة وكانت هناك مناوشات بينه وبين الرئيس السابق أندريا أنييلي، بسبب تدريبه لـ إنتر ميلان.

وهناك عداوة تاريخية بين ناديي نابولي ويوفنتوس، ويعتبر كونتي قائد سابق قبل أن يكون مدربًا للبيانكونيري، وهو ما قد يمنعه من قبول العرض.