تحدث محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر الأول، والمحترف ضمن صفوف طرابزون سبور التركي، عن معسكر منتخب مصر المقام حاليًا.

ويخوض منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا معسكرًا مغلقًا في الإمارات استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين وديتين أمام زامبيا مساء غد الخميس، ثم أمام الجزائر في السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وقال تريزيجيه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة زامبيا: "نشكر الإمارات على الاستقبال والتحضيرات، لدينا مباراتين في غاية الأهمية، ولدينا مدير فني جيد وعناصر مميزة".

منتخب مصر يخوض مرانه كامل العدد استعدادًا لمباراتي زامبيا والجزائر

وأضاف: "هدفنا الاستعداد جيدًا لتصفيات كأس العالم وكأس أمم إفريقيا، ونسعى للفوز بالبطولة لأننا وصلنا إلى الدور النهائي مرتين ولم يحالفنا التوفيق في حصد اللقب".

وأردف: "هذا الجيل يستحق أن يحصد بطولة إفريقيا وإن شاء الله نصعد مرة أخرى للمونديال".

وتابع: "وصلنا للمونديال من قبل وننقل للاعبين مدى روعة الشعور بتحقيق حلم بلادك بالمشاركة في هذه البطولة".

واستكمل: "محمد النني لاعب كبير وعودته مهمة لنا، والروح أهم ما يميز منتخب مصر وكل اللاعبين على قلب رجل واحد".

واستطرد: "اللاعبون مستعدون للتحدي، هذا الجيل خسر نهائيين إذا كان فاز بهما لوضعاه في مكانة أخرى، التاريخ لا يذكر إلا البطل، جميع اللاعبين جاءوا متعطشين ونتحدث عبر (الجروبات) الخاصة بنا، عن ضرورة إنهاء مسيرتنا ببطولة مع المنتخب، خسارة نهائيين بمثابة كابوس بالنسبة لنا".

وأشار تريزيجيه: "هدفنا الفوز ببطولة إفريقيا والوصول لكأس العالم ونتعهد للجماهير بأننا سنصل إلى كأس العالم، وسنحقق نتائج جيدة، هذا الجيل سيكتب اسمه في التاريخ".

وأتم: "مباراتا زامبيا والجزائر قويتان ونسعى للنجاح في هذا التحدي، ومستوى المنتخبات في إفريقيا تطور، وسنبذل كل ما لدينا لتحقيق بطولة".