أعرب الدولي الإسباني كيبا أريزابلاجا، حارس مرمى فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، عن سعادته بالانضمام إلى الملكي.

كيبا انضم إلى ريال مدريد في الصيف الماضي معارًا من فريق تشيلسي، بعد إصابة البلجيكي تيبو كورتوا.

وقال كيبا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إعارتي إلى ريال مدريد كانت سريعة جدًا، تم الانتهاء من كل شيء في غضون ساعات قليلة بمكالمتين هاتفيتين فقط".

طالع أيضًا.. كيبا: من لا يريد البقاء في ريال مدريد؟

وأضاف: "كنت في نادٍ كبير مثل تشيلسي لمدة 5 سنوات، واعتقدت أن التغيير قد يكون جيدًا للغاية بالنسبة لي، صحيح أنني كنت خيارًا لـ بايرن ميونخ، لكن عندما اتصل بي ريال مدريد، لم أفكر في الأمر، إذا كانت هناك فرص أخرى قبل ذلك لا يهم، الأهم أنني أصبحت لاعبًا لـ ريال مدريد".

وأكمل: "بعد ما حدث الصيف الماضي، لا أريد أن أتحدث في أكتوبر عن ما سيحدث في يوليو لكن ما يمكنني قوله هو أنني أريد البقاء مع ريال مدريد، أريد الاستمرار في صنع تاريخ هنا، والاستمتاع بكل دقيقة في كل مباراة".

وأشار: "نعلم جميعًا تأثير اللعب لـ ريال مدريد، أحب الضغط هنا وملعب مثل سانتياجو بيرنابيو دائمًا ما يكون مختلفًا عن غيره، اللعب في ريال مدريد ليس مثل اللعب لفريق آخر. هنا يمكنك تجربة اللعب بطريقة مختلفة عن أي نادٍ آخر".

وعن بيلينجهام، قال: "في الوقت الحالي، لا أرى أي لاعب في العالم أفضل من بيلينجهام، نحن جميعًا نرى ما هو قادر عليه في كل مباراة وكيف يساعدنا في ريال مدريد، آمل أن يستمر على هذا المنوال".

واختتم: "إنه لاعب ناضج جدًا ولديه أفكار عظيمة وواضحة، العمل الهجومي وكذلك الدفاعي استثنائي بالنسبة للاعب في عمره، سيشكل بيلينجهام حقبة خاصة في تاريخ ريال مدريد".