نفى خوسيه مانويل أوتيرو، عضو مجلس إدارة نادي ريال مدريد، وجود اتفاق مع كيليان مبابي لضمه من باريس سان جيرمان، في صيف هذا العام، مثلما انتشر في التقارير الصحفية السابقة.

وكان مبابي قد رفض فكرة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، مما أشعل الموقف بين الطرفين، في فترة ما قبل الموسم الحالي.

وظهرت تقارير تفيد بأن باريس سان جيرمان يدرك وجود اتفاق مسبق بين ريال مدريد ومبابي من أجل ضمه، وهو ما تسبب في جعل الفرنسي يرفض مسألة تمديد عقده.

ولكن خوسيه مانويل أوتيرو نفى ذلك، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لو قمنا بخطوة خاطئة مع مبابي، لكان باريس سان جيرمان قد حاول الرد ضد ريال مدريد، نحن نعرف جيدًا ما يمكننا فعله، وما يجب علينا فعله".

وأضاف: "إذا جاء مبابي إلى ريال مدريد، كما آمل في 2024، فسوف سيحدث ذلك بشكل قانوني، دون أن يتمكن أحد من اتهامنا بالتوصل إلى اتفاق".

وواصل: "ما تردد حول أن الخليفي قال إن مبابي لديه اتفاق مع ريال مدريد هو غير صحيح، لكي يأتي، كان على مبابي أن يتخلى عن بعض المكافآت العالية جدًا التي وافق عليها مع باريس سان جيرمان".

اقرأ أيضًا | رابيو يوضح مرشحيه المفضلين لجائزة الكرة الذهبية.. ويتجاهل ميسي

وأردف: "وعلاوة على ذلك، سيكون هناك انتقال من نادي إلى آخر، وبالتالي فإن المبلغ الذي سيتم دفعه لضمه كان مجنونًا".

وأوضح: "هناك سياسة إنفاق فعالة لتحقيق هدف جيد دون إهدار، لم يكن من المنطقي التوقيع مع مبابي قبل عام، على الرغم من وجود مشكلة تجاه مستقبل بنزيما آنذاك".

واستمر: "عالم كرة القدم لا يمكن التنبؤ به، باختصار، المال ليس ملكنا، إنه ملك للشركاء ومهمتنا هي إدارة الأمر بوضوح".

واستطرد: "مبابي سيفكر مثل بيلينجهام، أنا على ثقة من مجئ مبابي إلينا، سيحقق المجد عندما يأتي إلى ريال مدريد، سيحقق الأفضل في دوري أبطال أوروبا، الآن يبدو أن باريس سان جيرمان أقل قوة ومدريد يضمن الأمن والجدية، النتائج موجودة، أنا على ثقة من أنه سيقول نعم عندما يجد نفسه وكيلًا حرًا، وُلد مبابي ليلعب مع ريال مدريد".

واستكمل: "كان مبابي طفلًا صغيرًا وأغرقوه بالمال واتخذ قرارًا (تجديد العقد قبل عام)، لو سألناه اليوم وكان صادقًا وتحدث بصراحة، سيقول إنه نادم على هذا القرار، كان من الممكن أن يفوز بالفعل بدوري الأبطال ويكون سعيدًا معنا في ريال مدريد، العلاقة بينه وبين بيريز لم تكن سيئة على الإطلاق، لم يفهم فلورنتينو الأمر بطريقة خاطئة، لقد تفهم رد فعل اللاعب".

واستأنف: "إذا نظرت عن كثب، لم يكن هناك رد فعل متشدد واحد من مدريد ضد اللاعب، بيريز كان يحمي مبابي دائمًا، كان هناك المزيد من المشجعين الذين أصيبوا بخيبة أمل، لكن مدريد ترك أبوابه دائمًا مفتوحة".

واختتم: "زيدان جاء إلينا في عمر الـ29 عامًا، ومبابي سيأتي إلينا في عمر 25 عامًا (عيد ميلاده القادم)".