كشف سيد عبد الله نيمار لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حقيقة تلقيه عروضًا من النادي الأهلي، مؤكدًا أنه لم يتوقع انتقال إمام عاشور إلى القلعة الحمراء.

وقال سيد عبد الله في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "منذ أن كنا في الناشئين، كان محمود شيكابالا وعمر جابر وأحمد حسام ميدو يساعدونا ويمنحونا مكافآت خاصة، شيكابالا أسطورة نادي الزمالك، مؤثر داخل وخارج الملعب، ودائمًا يساندنا".

وأضاف: "لاعبو الزمالك على قدر المسؤولية ونستطيع المنافسة على جميع البطولات، ومباراة أرتا سولار في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية كان لها ظروفا خاصة، حيث كنا نلعب لأول مرة هذا الموسم في الساعة الثالثة عصرًا والطقس كان صعبًا والملعب نجيل صناعي".

طالع.. فيديو | سيد نيمار يغادر مباراة الزمالك وفاركو مصابًا

وأردف: "في مباراة الإياب في القاهرة تأخرنا في الشوط الأول، لكن اجتمعنا بين الشوطين وتعاهدنا على الفوز، وقلت لمصطفى شلبي ستحرز هدفًا وسنفوز، جمهور الزمالك دعمنا بشكل كبير، أمام أرتا سولار طوال الـ 90 دقيقة لم يهدأ حتى بعد تأخرنا بهدف".

وتابع: "إمام عاشور أخي وليس صديقي وكان قريبًا مني عندما كان في الزمالك، لكني لم أتوقع انتقاله للأهلي، توقعت أن ينتقل إلى أوروبا ويستمر هناك، عاشور ينتمي للزمالك بدرجة كبيرة ويُغني للنادي دائمًا، وفوجئت بانتقاله للأهلي".

وواصل: "بالنسبة لي أمر الرحيل عن الزمالك سيكون صعبًا، بعيدًا عن الاحتراف، صعب أن ألعب في أي ناد غير الزمالك، عندما كنت في تايلاند بعض الوكلاء تحدثوا معي عن العودة إلى الأهلي، ولكنني لم أستطع أن أتخذ هذا القرار لأنني كنت قائدًا لفريق الناشئين، والأمور المادية لا تفرق معي، هذه أرزاق من عند الله، وأنا سعيد في الزمالك".

واستكمل: "تلقيت عروضًا شفهية بأرقام كثيرة، تم عرض علي 8 أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك، ولكني رفضت ولا يشغل ذهني هذا الأمر، لأنني أنتمي لنادي الزمالك".

واستطرد: "تواصل معي أكثر من وكيل في السعودية، وكان يمكن أن أنهي كل شيء وأنتقل للدوري السعودي لكن عدم استقرار الأمور الإدارية في الزمالك حال دون اتمام الأمر، وأنا لن أخرج إلا عن طريق النادي".

واستأنف: "الزمالك يضم لاعبين شباب إذا جاء لهم عروضًا من الأهلي لن ينتقلوا مثل بيسو وحسام عبد المجيد، ومن الكبار شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، والأخير مستمر في الزمالك لأنه لاعب كبير وابن النادي، فتوح زملكاوي".

وأكد: "كنت أرى أن إمام عاشور ينتمي للزمالك أكثر من فتوح مما كنت أراه يفعله، فتوح ينتمي للزمالك لكنه عاقل أكثر ولو الإدارة الجديدة تواصلت معه سيجدد".

وواصل: "يوسف أسامة نبيه كان معي في منتخب 2000 ولعبنا في ناشئين الزمالك، وتعرض للظُلم".

وتابع: "محمد الشناوي أفضل حارس مرمى، وأفضل مهاجم سيف الجزيري، وأفضل خط وسط وليد الكرتي، وأحرف لاعب في الزمالك زيزو وشيكابالا".

وشدد: "إذا خرج الشناوي وعبد المنعم وديانج من الأهلي الفريق سيتأثر، وبيرسي تاو أحبه كثيرًا، وإمام عاشور إضافة".

وأتم: "الزمالك قادر على المنافسة على كل البطولات، النادي به أزمات كثيرة وحال وجود لاعبين آخرين بدلًا من الحاليين لن يتحملوا تلك الظروف".

واختتم: "يوجد لاعبين في الدوري المصري بأندية كبيرة لا يستحقون أن يلعبوا كرة قدم، والمفروض أن يصلوا ليل نهار على المكانة التي وصلوا إليها".