تحدث حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري، عن تفاصيل معسكر منتخب مصر الجاري في الإمارات، والذي يتضمن مواجهة زامبيا والجزائر وديًا.

منتخب مصر يواجه زامبيا يوم 12 أكتوبر الجاري، ثم يلاقي الجزائر بعد 4 أيام، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

ويستعد منتخب مصر لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "نشعر أننا في بيتنا في الإمارات، الملاعب جيدة وكل شيء جيد هنا، قمنا بعمل معسكر كبير وسنواجه منتخبين كبيرين".

وأكمل: "نريد استغلال المعسكر على أكمل وجه، الأمور مستقرة، وإن شاء الله نستفيد من المباراتين فنيًا".

طالع أيضًا.. خاص | سبب قرار فيتوريا بضم أحمد نبيل كوكا إلى منتخب مصر

وأردف: "نريد استغلال المباراتين أفضل استغلال، هذا المعسكر هو الاستعداد الأخير قبل تصفيات كأس العالم، كل اللاعبين موجودين فيما عدا إمام عاشور بسبب الإصابة".

وتابع: "ليس هدفنا الفوز في المباراتين، هدفنا أن نعرف مستوانا، بالتأكيد نريد الفوز ولكن الهدف هو الاحتكاك ولو خسرنا لابد أن نتعلم".

وأردف عضو اتحاد الكرة: "خسرنا مباراة تونس لأننا لم نستعد أفضل استعداد، اليوم نحن أفضل واللاعبون شاركوا في الدوري وكل اللاعبين في كامل لياقتهم، وإن شاء الله نستفيد فنيا من المباراتين".

وأضاف: "دائمًا مباريات الفرق المصرية في الإمارات تكون بها جماهير، عندنا مباراة قمة عربية أمام الجزائر، وإن شاء الله نتمنى أن يمتلئ الملعب".

واختتم: "نحتاج أن نشعر بالأجواء الجماهرية، وأتوقع الحضور والمساندة كالعادة من الجاليات العربية والأجنبية التي تريد أن ترى محمد صلاح والنني وتريزيجه ومرموش".