علق المهاجم الإسباني، خوسيلو، لاعب ريال مدريد، على مستقبله، وكذلك كيليان مبابي، وزميله الحالي جود بيلينجهام، وما يتمناه في المستقبل.

وقال خوسيلو في تصريحات لشبكة ريليفو: "في البداية، ما كنت أعرفه هو أن بنزيما سيبقى، وكنت سعيدًا لأنني تمكنت من مشاركة غرفة تبديل الملابس معه".

وأضاف: "عندما غادر بنزيما، اعتقدت أن ريال مدريد سيوقع مع لاعب آخر على أي حال، هذا النادي دائمًا يريد جلب الأفضل".

وأكمل: "أنا هنا على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من ريال مدريد، بالطبع أرغب في البقاء، أنا في نادي حياتي وهدفي هو تقديم موسم جيد حتى أتمكن من البقاء هنا".

اقرأ أيضًا.. تحديد موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

وعن الفرنسي كيليان مبابي: "كانت هناك لحظات بدا فيها وكأنه قريب جدًا، ثم كانت هناك أيام بدا فيها أنه لن يأتي، في غرفة خلع الملابس، تتحدث دائمًا عن كل شيء، أنت لا تعرف الحقيقة أبدًا، ولكن هناك كانت لحظات بدا فيها أنه سيأتي".

وعن هداف الدوري الإسباني "بيتشيتشي"؟، أجاب: "من السابق لأوانه الحديث عن ذلك، كمهاجم أحب تسجيل الأهداف وأن أكون في صدارة التصنيف، كان هناك بنزيما وليفاندوفسكي الموسم الماضي، والآن هناك أيضًا بيلينجهام، من الصعب جدًا تسجيل الأهداف في الدوري الإسباني".

وعن سبب اختياره الرقم 14 وليس الرقم 9، رد: "لقد قلت ذلك خلال تقديمي، ريال مدريد لديه 25 رقمًا وكنت سأختار 25 إذا لزم الأمر، لم يكن الأمر ذا صلة بالنسبة لي، لم أهتم على الإطلاق، الشيء المهم بالنسبة لي هو أن أكون في ريال مدريد".

واختتم بالحديث عن جود بيلينجهام: "ولد بيلينجهام ليلعب في ريال مدريد، إنه محبوب جدًا من قبل الجماهير ونحن، بسبب طريقته، إنه لاعب سيحقق أرقامًا جيدة جدًا ويدخل التاريخ في ريال مدريد".

وتابع: "بيلينجهام فتى متواضع للغاية، يحاول التحدث مع الجميع، أتواصل معه كثيرًا لأنني أتحدث الإنجليزية، أحاول التواصل معه كثيرًا، إنه فتى مجتهد للغاية، يبلغ من العمر 20 عامًا ولكن يبدو أنه في الثلاثين من عمره، لديه نضج لا يصدق".