أبدى يوسف حسن لاعب فريق الكرة بالزمالك استياءه من تجاهل إدارة القلعة البيضاء تحمل تكاليف علاجه من الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي.

يوسف حسن لاعب الزمالك

وقال يوسف حسن في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا سأتكلم كلمتين والواحد صامت لم يتكلم منذ إصابتي، لأن لم أجد من يسأل عني أو يطمئن عليّ، وبدون ذكر اسمي أنا لم أقصر مع حد ولم ير حد مني شيئًا سيئًا".

وتابع: "أولا أنا تعرضت للإصابة في مباراة المقاولون العرب في الكاحل، وتم علاجي لمدة يومين ثم انضممت لمنتخب مصر للشباب وتعرض للإصابة مرة ثانية، وتم تشخيصي أني أعاني من قرحة في الكاحل واحتاج ليزر وكل ما اتحدث مع أي شخص يقول إن النادي لا يوجد به أموال".

وأردف: "منذ خمس شهور أجلس في البيت ولا أحد يستجيب لإجراء عملية جراحية ليّ بـ 150 ألف جنيه، لدرجة أنني طالبت الحصول على مستحقاتي من أجل إجراء العملية الجراحية على حسابي الشخصي".

طالع | حسين لبيب: احتجت إلى كتيبة كوماندوز لإنقاذ الزمالك.. ورصدنا جميع مشاكل النادي

واستطرد: "وأقول للمرة الثانية حسبي الله ونعم الوكيل في من قال أنني أعاني من إصابة مزمنة لأن هذا يدمرني كلاعب وأنا لم أفعل شيئًا سيئًا من أجل أن يقال هذا عني ومستعد لنشر التقارير الطبية والأشعة وأتمنى أن أعرف لماذا يحدث هذا معي وأنا لم أقصر مع الزمالك".

واختتم: "لعبت 5 مباريات مع الفريق وحققنا الفوز فيهم جميعا، وأنا في انتظار رد من أي مسؤول بالنادي من أجل اجراء العملية وسأعود أفضل من الأول بإذن الله، وأنا بحب جمهور الزمالك من قلبي فعلا شكرا".

يوسف حسن لاعب الزمالك