أعلنت إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، موقفها من استقالة المدير الفني عبد الحق بن شيخة التي تقدم بها صباح اليوم الثلاثاء.

عبد الحق بن شيخة استطاع أن يقود اتحاد العاصمة لتحقيق بطولة كأس الكونفدرالية العام الماضي، بالإضافة إلى التتويج بـ كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي في افتتاح الموسم الحالي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري على "تويتر"، أن المدرب عبد الحق بن شيخة، أعلن اليوم، استقالته من منصبه مدربا لاتحاد العاصمة.

طالع | منافس فيوتشر.. اتحاد العاصمة يُعلن استقالة عبد الحق بن شيخة.

ووفقاً لصحيفة "النهار الجزائرية"، إدارة اتحاد العاصمة، برئاسة سيد أحمد أعراب، رفضت استقالة المدرب عبد الحق بن شيخة.

وقال أعراب في هذا الصدد: "تلقيت اتصالا يوم الإثنين من المدير العام للفريق توفيق قريشي يبلغني فيه عن استقالة بن شيخة، حيث إنّ الأخير قدّم استقالته على الساعة الخامسة مساءً بسبب الشتم الذي تعرّض له من بعض أنصار النّادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "بعد سماعي للخبر، اتصلت مباشرة بالمدير العام، وقررنا أن نتنقل سويا إلى منزل بن شيخة، وشرح لنا سبب استقالته، غير أنّنا أكدنا له أنّ استقالته مرفوضة ونحن بانتظار قراره".

واختتم: "أدعو أنصارنا إلى الاتحاد وعدم الانسياق وراء بعض الأشخاص الذين يسعون للاصطياد في المياه العكرة. أريد أن اختم بالقول إنّ فريق اتحاد العاصمة ليس ملك لأي شخص بل هو ملك للأنصار".

يذكر أن فريق اتحاد العاصمة وقع في المجموعة الأولي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا العام، بجانب كل من فيوتشر (مصر) والهلال الليبي وسوبر سبورت الجنوب إفريقي.

وكان اتحاد العاصمة قد خاض مباراتين في بطولة الدوري الجزائري وتعرض للهزيمة خلالهما حيث يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري بدون نقاط.