قرر المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول، ليونيل سكالوني، استبعاد باولو ديبالا من قائمة التانجو لمعسكر شهر أكتوبر الحالي للإصابة.

ومن المفترض أن يواجه بطل العالم باراجواي وبيرو في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 والتي ستقام في أمريكا، كندا والمكسيك.

وستكون مباراة الأرجنتين وباراجواي صباح يوم الجمعة 13 أكتوبر، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مونومينتال".

اقرأ أيضًا.. الكشف عن تفاصيل عرض جديد لتنظيم مباراة الوداع بين ميسي ورونالدو

سكالوني

بينما سيسافر التانجو إلى العاصمة البيروفية "ليما" من أجل مواجهة بيرو يوم الأربعاء 18 أكتوبر، في الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت "القاهرة" على الملعب الوطني.

وأعلن الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على منصة "X" أن ديبالا قد تم استبعاده من القائمة بسبب الإصابة في الركبة والتي تعرض لها في مباراة روما وكالياري في الدوري الإيطالي.

ديبالا ليس اللاعب الوحيد الذي تم استبعاده من قائمة الأرجنتين، حيث قام سكالوني باستبعاد ظهير أيمن نادي فياريال، خوان فويث، للإصابة واستبدله باللاعب، فاكوندو ميدينا.

وتحتل الأرجنتين المركز الثاني في ترتيب مجموعة التصفيات في قارة أمريكا الجنوبية برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن البرازيل المتصدر.