علق محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر أمام الإسماعيلي، أمس الأحد، في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "الإسماعيلي يمتلك مجموعة شابة من العناصر المميزة، وإيهاب جلال المدير الفني يتعامل بشكل جيد معهم".

وتابع: "لكن إيهاب جلال أخطأ أمام الأهلي، وكان عليه إغلاق المساحات والدفاع بشكل أفضل، لكنه واجه خصمًا قوياً بحجم الأهلي الذي يعيش فترة جيدة تحت قيادة مارسيل كولر".

طالع أيضًا | خالد عبد الفتاح: صفقة الأهلي الجديدة إضافة قوية.. وسنحسم الدوري مبكرًا كالعادة

وأضاف: "الأهلي أصبح متميزاً على مستوى الهجوم وفي الأطراف واللعب في العمق، والهدف الأول جاء بعد تمريرات جيدة، وحسين الشحات اخترق وسدد بشكل رائع وارتدت لبيرسي تاو الذي أسكنها الشباك محرزًا واحداً من أفضل الأهداف، والتحركات بدون كرة هي سر تفوق الأهلي، الذي استحق الفوز بأقل مجهود".

وواصل: "كان من الأفضل مشاركة مروان عطية بدلا من إمام عاشور، ولكن لا أعرف كيف يفكر كولر، المدرب يعطي اللاعبين فرصاّ للمشاركة، وخروج إمام أثر على الأهلي بكل تأكيد، والإسماعيلي سيطر على وسط الملعب".

وأشار: "أكرم توفيق سيلعب في وسط الملعب عندما يشارك في المباريات، وكولر لديه قناعة كبيرة بـ طاهر، وهو لاعب تكتيكي، ويركض كثيرًا في الملعب".

واختتم: "هناك بعض الحكام يتعاملون بكبرياء مع بعض الحالات، وهو ما ظهر في أكثر من لعبة خلال الموسم الحالي وآخرها طرد محمد عواد في لقاء الزمالك والبنك الأهلي، وننتظر من لجنة الحكام تصحيح الأخطاء وتعديل المسار، لكن أوسوريو يرتكب أخطاء فنية كثيرة في الزمالك منذ بداية الموسم".