كشف مصدر بمنتخب مصر، موقف الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا، من إصابة لاعب بيراميدز أحمد سامي، خلال مباراة فريقه أمام إنبي التي أقيمت أمس الأحد بالدوري.

أحمد سامي مدافع بيراميدز غادر مباراة فريقه أمام إنبي مصابًا، في المواجهة التي انتهت لصالح الأول بهدف دون رد بالجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.

طالع | فيديو | بيراميدز يُحقق فوزًا صعبًا على إنبي في الدوري.

وقال المصدر لـ"بطولات": "الجهاز الطبي لمنتخب مصر أوصى بأن يخضع أحمد سامي مدافع بيراميدز للكشف الطبي غدًا قبل سفر البعثة للإمارات من أجل تحديد موقفه".

وأضاف: "الجهاز الطبي لـ منتخب مصر بعد المشاورات مع الجهاز الطبي لبيراميدز، يشعر بأن إصابة أحمد سامي قد لا تجبره على الاستبعاد من معسكر الفراعنة، ولا بد أن يكون هناك كشف طبي على اللاعب من جانب الجهاز الطبي للمنتخب".

وأكمل: "فيتوريا كان ينوي استبعاد أحمد سامي، ولكنه يدرس حاليًا رأي الجهاز الطبي لحسم موقفه النهائي، قبل اختيار بديل للاعب، حال تم استبعاده، من أجل إنهاء إجراءات السفر".

ومن المقرر أن يغادر منتخب مصر صباح اليوم الإثنين، إلي الإمارات من أجل خوض معسكر شهر أكتوبر في فترة التوقف الدولي الحالية، ويلعب خلاله مباراتين وديتين أمام زامبيا يوم 12 أكتوبر ثم يواجه الجزائر يوم 16 من نفس الشهر.