تحدث مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عقب هزيمة فريقه أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسُئل عن مشادة لاعبيه إيرلينج هالاند وكايل ووكر مع أفراد الجهاز الفني للخصم.

وتغلب آرسنال على مانشستر سيتي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز جابرييل مارتينيلي هدف الفوز لآرسنال أمام مانشستر سيتي، في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وقال جوارديولا في تصريحاته لـ"سكاي سبورتس": "تلك المباراة، بدأنا بشكل جيد حقًا مع فرصتين أو ثلاث فرص، لقد بدأوا الشوط الثاني بشكل جيد حقًا مع الإيقاع، سجلوا هدفًا، لقد فازوا، تهانينا لهم".

وأضاف: "لقد حاولنا، فعلنا ذلك، أعتقد أنه لم يكن هناك الكثير من الفرص من كلا الجانبين، كلا الفريقين قاما بالضغط العالي بشكل جيد، كانت المباراة متقاربة وفي النهاية، خسرنا المباراة".

وتابع جوارديولا: "كانت لدينا أيضًا لحظاتنا ولكن بشكل عام كانت مباراة متكافئة، ولسوء الحظ تمكنوا من التسجيل، دافعنا بشكل جيد حقًا، وقدم اللاعبون كل شيء، إنها كرة القدم، لقد خسرنا المباراة، سنعود أقوى".

واستطرد: "الآن لدينا هزيمتان متتاليتان ثم لدينا اللاعبون يذهبون مع منتخبات بلادهم في التوقف الدولي، آمل أن يعودوا لائقين ثم نعود مرة أخرى، من الأفضل أن نرى ما يتعين علينا القيام به للحاق بهم (الفرق التي تسبقه في الترتيب)، وبعد ذلك سنفعل ذلك عندما نعود (من التوقف الدولي)".

وواصل بشأن الهزيمة: "لقد حدث ذلك أمام ولفرهامبتون، كانت مباراة صعبة، تهانينا لآرسنال، نحن نعرف بالضبط ما يتعين علينا القيام به ونحن نفعل ذلك".

وعما إذا كان غياب رودري عاملاً في الهزيمة، أوضح جوارديولا: "هذه إحصائية لا يمكننا إنكارها، لكننا جعلنا اللاعبين يتحكمون في المزيد من التمريرات، لكن آرسنال عدوانيون في هذه المناطق، سوف نعود ونستمر، سوف نتقدم للأمام".

وسُئل جوارديولا عن مشادة لاعبيه إيرلينج هالاند وكايل ووكر مع أفراد الجهاز الفني لـ آرسنال، أثناء توجههما إلى النفق، وأتم: "أعرف ما حدث ولكني لا أريد أن أقول أي شيء".