أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه استغل عمره لتهدئه روبرتو دي زيربي مدرب برايتون، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد.

وتعادل برايتون بهدفين لمثلهما أمام ليفربول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخلال أحداث المباراة، اصطدمت تسديدة كاورو ميتوما بيد فيرجيل فان دايك من مسافة قريبة، وكان دي زيربي غاضبًا ويطالب بركلة جزاء لفريقه لكن لم يتم حتى الرجوع لتقنية الفار.

ويأتي ذلك بعد وقائع مباراة ليفربول وتوتنهام المثيرة للجدل على الجانب التحكيمي، في الجولة الماضية للدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب البالغ من العمر 56 عامًا، قال في تصريحاته بعد المباراة والتي نشرتها "ميرور" البريطانية: "أنا مشجع، وفي اللحظة التي كان فيها غاضبًا، استغليت عمري وحاولت تهدئته".

اقرأ أيضًا | دي زيربي: نتيجة رائعة عندما لا تخسر أمام ليفربول.. ونستحق أكثر من التعادل

وأضاف: "لقد أخبرني بشيء عن ركلة الجزاء، لكن ليس لدي أدنى فكرة عما كان يتحدث عنه، أعتقد أنه أراد ركلة جزاء، لكن لم أتمكن من قول أي شيء عن ذلك لأنني لم أتذكر".

وأشار كلوب: "لم يكن لدي أي فكرة عما كانوا يتحدثون عنه، لقد رأيت للتو أنه عندما أكون في لحظة كهذه، هناك نقطة لا يمكنك فيها العودة وأعتقد أنه كان قريبًا من ذلك، لقد حاولت تهدئته".

وعلّق دي زيربي: "أنا أحب كلوب، إنه يستطيع أن يفعل ما يريد، أعتبره أحد أفضل المدربين في العالم".

وأكد: "عندما يقول شيئًا ما، فأنا أتفق معه بنسبة 99% من الوقت، لكنني أعتقد أنها كانت ركلة جزاء واضحة وأعتقد أنني أبلغت الحكم بطريقة جيدة".